اعلان

التضامن تفتح باب الحصول على تأشيرات حج الجمعيات للموسم المقبل 2020

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى البدء فى فتح باب التقدم لتسجيل البيانات المتعلقة بالمشرفين الراغبين فى خدمة حجاج الجمعيات من أجل اختيار أفضل العناصر وذلك للإشراف اعتبارا من شهر ديسمبر المقبل.

ومن جانبها أعلنت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة أنه سيتم فتح باب التقديم للمواطنين من أعضاء الجمعيات الأهلية الراغبين فى الحصول على تأشيرات حج الجمعيات للموسم القادم اعتبارا من شهر مارس المقبل.

وأشارت الوزيرة إلى أنه يتم العمل على تنظيم 4 مستويات لحج الجمعيات خلال العام المقبل وفقا لبعد مسافة الفنادق المخصصة لإقامة حجاج الجمعيات من الحرم، مضيفة أن المؤسسة استطاعت على مدار 6 سنوات الماضية تحقيق إنجاز كبير فى تنظيم حج الجمعيات وكذلك تنظيم الحج لاعضاء البعثة الرسمية والعديد من مؤسسات الدولة حيث تم تنظيم الحج لأكثر من 75 الف حجاج من أعضاء الجمعيات على مدار 6 سنوات الماضية كما نجحت المؤسسة خلال هذه الفترة من مضاعفة مواردها 8 مرات وكذلك تحسين الخدمات بشكل كبير.

وقدم الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق ونائب مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة بوزارة التضامن للدكتورة غادة والى على تقلدها منصب سكرتير الوكيل العام للأمم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً