اعلان

إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارتين ملاكي بطريق الأوتوستراد

أرشيفية

أسفر حادث تصادم سيارتين ملاكي، وقع منذ قليل عن إصابة 4 أشخاص، بجروح وكدمات، بسبب السرعة الزائدة، بطريق الأوتوستراد، في مدينة حلوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات المرور بالقاهرة، إشارة من النجدة، مفادها وقوع حادث تصادم بطريق الأوتوستراد، وبالانتقال والفحص، تبين تصادم سيارتين ملاكي، بسبب السرعة الزائدة، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص من بينهم قائدا السيارتين، فيما تم الدفع بالأوناش المرورية لرفع حطام الحادث، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

لقي اثنين مصرعها فيما أصيب 3 آخرين، مساء أمس الخميس، جراء وقوع حادث تصادم بين ثلاث سيارات بالطريق الزراعي الواصل بين مركز ملوي وكمين البرشا جنوب محافظة المنيا.

كان مساعد وزير الداخلية، اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من عمليات النجدة يتضمن ورود إشارة من مدير مستشفى ملوي العام، الدكتور إسحاق إبراهيم فارس، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وربع نقل وأخرى ملاكي ووقوع ضحايا.

بالانتقال والأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف تبين وقوع حادث التصادم بين ثلاث سيارات بالطريق الزراعي الواصل بين مركز ملوي وكمين البرشا، مما أسفر عن مصر ع كلا من: "مجدي لطفي" 23 سنة، "محمد عيد" 20 سنة، فيما أصيب كل من: "عمرو خلف" 20 سنة، "ديفيد عادل" 30 سنة، و"مجدي منير" 35 سنة، مصابون بكسور وسحجات وكدمات وجروح قطعية متفرقة بالجسم.

تم إيداع جثتي المتوفيان والمصابين بمستشفى ملوي العام، وحرر محضر بموجب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين