اعلان

المتهمة بقتل "دجال المريوطية": هددني بنشر فيديوهات جنسية بيننا على فيس بوك

المتهمة والمتهم

أظهرت التحقيقات التي جرت بمعرفة جهات التحقيق في واقعة قتل الشاب المعروف إعلاميا بـ"دجال المريوطية" على يد امرأة وخطيب شقيقتها بأن هناك علاقة آثمة جمعت الدجال والمتهمة لمدة عامين وأنه قام بتصويرها أثناء العلاقة الجنسية بينهما فقررت التخلص منه.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة طلبت من المجني عليه حذف هذه الفيديوهات إلا أنه رفض فاستعانت بخطيب أختها لقتله بعدما هددها بأنه سوف ينشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وخوفا من الفضيحة أمام زوجها قررت التخلص منه بقتله داخل شقة والدتها.

بداية تفاصيل الواقعه كانت بتلقي المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغًا من الأهالي يفيد بضبط ربة منزل ورجل حال محاولتهما إلقاء جوال بداخله جثة أحد الأشخاص بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء محاولة ربة منزل ورجل إلقاء جثة رجل في ترعة المريوطية قام أحد الأشخاص برؤيتهما، وبمساعدة الأهالي تم ضبطهما، وعلى الفور تم اقتيادهما إلى ديوان القسم، وبمناقشتهما تبين أن الرجل خطيب شقيقة المتهمة، وأن الجثة لـ "دجال" قام بخداعها وادعاء قدرته على علاج نجلها فاقد النطق، ثم حدثت بينهما علاقة غير شرعية وأرادت المتهمة إنهاءها إلا أن المجني عليه هددها بفضح سرها، فاستعانت بخطيب شقيقتها وقامت بقتله ونقله إلى ترعة المريوطية لإلقائه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي