اعلان

أبرزها العرقسوس.. مشروبات تقلل من الشهوة الجنسية عند الرجل

العرقسوس
كتب :

كشفت بعض الدراسات العلمية الحديثة عن بعض المشروبات التي يمكن أن تؤثر على قدرة الرجل الجنسية ورغبته في ممارسة العلاقة بشكل كبير، لما ترتبط بتأثيرها على إنتاج هرمون التستوستيرون لديه.

هناك أطعمة وفقا لتقرير نشره موقع "myhealthtips" من شأنها حقا منع الشهوة الجنسية لدى الطرفين من هذه المشروبات التي أفادت الدراسة بتجنبها لقتلها الرغبة الجنسية:

النعناع

أشارت الدراسة إلى أن النعناع له تأثير سيء على الحياة الجنسية وأنه تم العثور على مادة المنثول في النعناع التى تعمل على خفض مستويات هرمون التستوستيرون الخاص بالرجل، ويمكن التخلص من رائحة الفم الكريهة من خلال مضغ قطعة من الزنجبيل.

الصودا

على الرغم من تسببها فى الجفاف وزيادة الوزن وتجويف الأسنان، تعد الصودا واحدة من أسوأ المشروبات التي تسبب العجز الجنسي، ويجب تجنبها أو استهلاكها بقدر ضئيل.

التحلية الصناعية

جميع المحليات الاصطناعية تحتوي على الأسبارتام التي سوف تقلل من إنتاج هرمون السيروتونين في الجسم.

السيروتونين هو المادة الكيميائية الرئيسية التي تزيد من الرغبة الجنسية والدافع الجنسي الخاص بك، وعدم وجود السيروتونين يؤدي أيضا إلى الصداع، والتهيج والاكتئاب، و لن تشعر بالرغبة في ممارسة الجنس.

العرقسوس

إذا كان لديك عادة شرب العرقسوس ينصح باستبداله بالشاي الأخضر وذلك لاحتواء العرقسوس على حمض جليسيرريتينيك الذي يقلل من مستويات الكورتيزول بشكل ملحوظ، وهذا بدوره يؤدي إلى خفض مستويات هرمون التستوستيرون الذي يقلل من الرغبة الجنسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"