اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. سمر تطلب الخلع: "رعبنى من صراخه طول الليل بسبب الكوابيس".. و"أحمد" بدعوى نشوز: "طلعت رحلة مع زمايلها في الشغل من غير ما تقولي"

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد " أهل مصر " أهم قضايا الأسرة فى أسبوع.

سمر تطلب الخلع: "رعبنى من صراخه طول الليل بسبب الكوابيس"

لم تتخيل سمر أنها لا تستطيع العيش مع زوجها أكثر من ١٠ شهور لتقف بعدها داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه مبررة ذلك بقولها: نفسيتى تعبت بسببه حاولت أساعده من فوبيا الخوف من الضلمة لكن صراخه بسبب كوابيسه طوال الليل مش مخلياني اتحمل أكتر من كدا".

"أحمد" في دعوى نشوز: "طلعت رحلة مع زملائها في الشغل من غير ما تقولي"

تقدم "أحمد" بدعوى قضائية أمام الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى نشوز ضد زوجته بعد 4 سنوات من الزواج مبررا ذلك بقوله "انتهزت فرصة أنى مسافر فى شغل وطلعت رحلة مع زملائها فى الشغل شباب وبنات من غير ما تقولى ورجعت فى عربية واحد زميلها وأصحابى شافوها وهى نازلة منها قدام البيت".

اقرأ أيضا..هدى تطلب الخلع: "جوزي مش بيعاملني كإنسانة"

إيمان تطلب الخلع: "بيخبي الأكل والحلويات وراء الأنترية عشان يأكل لوحده"

"لم أتوقع من الإنسان الذى عشقته وتحملت معه كل شئ ورضيت بكل ما أوهمنى به من حالته المادية الصعبة، وعشت على تناول الفول والطعمية عاما ونصف، دون شكوى، أن يكون بهذه الأنانية ويخفى الطعام حتى لا أتناول معه".

كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها إيمان وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه بعد أن اكتشفت أنانيته وكذبه كل هذا الوقت.

اقرأ أيضا..إيناس لقاضى الأسرة: "جالي ورم خبيث فقرر يتزوج عليا بدل ما يعالجني"

هدى تطلب الخلع: "جوزي مش بيعاملني كإنسانة"

تقدمت هدى بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة ذلك بقولها "عمره ما قدر يجبر بخاطرى دايما يكسفنى قدام أهله ويطلعنى غبية ومش بفهم ولو حاولت أقول رأيى فى موضوع بيتكلموا فيه يقول لى: "حطى فى بوقك جزمة وأسكتى".

إيناس لقاضى الأسرة: "جالي ورم خبيث فقرر يتزوج عليا بدل ما يعالجني"

لم تتخيل "إيناس" أن زوجها يستطيع التخلى عنها فى أشد المحن والأوقات العصيبة التى تمر بها، حيث يشاء القدر أن تصاب بسرطان خبيث فى ثديها، ويتم استئصاله وتبدأ مرحلة العلاج الكيماوىن لتفاجأ بزوجها يخبرها أنه سيتزوج عليها، وأن الحياة بينهما مستمرة كما هى ويهتم بأولاده ولكن الزوجة لم تتحمل ذلك لتقف داخل محكمة الأسرة تستغيث بالقضاء وترفع دعوى خلع من زوجها بعد 12 عامًا من الزواج مبررة ذلك باستحالة الحياة معه.

"وفاء" في دعوى خلع: "اتحكم عليه بـ6 سنين سجن بتهمة النصب"

لم تتخيل "وفاء" أن حياتها الزوجية ستنقلب رأسا على عقب، وتتحول إلى جحيم بعد عامين فقط من الزواج، حيث اكتشفت أن زوجها يقوم بأعمال النصب على الرغم أنه لا يحتاج، حيث يعمل موظفا فى إحدى الجهات الحكومية ويتحصل على راتب جيد مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك بقولها: "عمرى ما تخليت انه يقبل يأكلنا من حرام وينصب وربنا جزاه بالسجن نتيجة أفعاله واستحالة ابقي على ذمته أبدًا بعد ما عرفت".

مها في دعوى قائمة منقولات: "اتفاجئت إنه عارض جهازي وعفشي للبيع على النت"

"عمرى ما تخيلت أن الإنسان اللى اتجوزته يكون بالنذالة دى، اتخنقنا ورحت لأهلي كام يوم أهدي أعصابي اتفاجئت أنه عرض عفشي وحاجاتى للبيع على مواقع النت.. "كانت هذه بعض الكلمات التي نطقت بها مها وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى استرداد قائمة المنقولات الزوجية بعد أن اكتشفت أن زوجها عرض المنقولات للبيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً