اعلان

نشرة مررو "أهل مصر".. سيولة مرورية في شوارع القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية

تشهد حركة المرور بجميع الطرق والمحاور الرئيسية والطرق العامة في القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية تامة وسط تواجد أمنى مكثف.

وشهدت منطقة وسط القاهرة وميدان التحرير سيولة مرورية بجميع المداخل، وشارع قصر العيني في ظل انتشار رجال المرور علي المداخل والشوارع الرئيسية، لوحظ سيولة في حركة السيارات بميدان روكسى ورابعة وطريق الأوتوستراد ومناطق غلق الإشارات فى الميادين الرئيسية فى العاصمة.

وشهد كوبري أكتوبر، ونفق الأزهر، وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء سيولة مرورية، كما شهد شارع البطل أحمد عبدالعزيز وجامعة الدول العربية، سيولة في حركة سير السيارات، مع تكثيف تواجد الخدمات الأمنية.

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وانتظمت الحركة المرورية، بشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والأمر نفسه أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات بجميع الطرق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |