اعلان

تفاصيل جريمة "الفيل الأزرق" بالنزهة.. صيدلانية تتخلص من ابنتها بسبب خلافات مع طليقها.. المتهمة: "أدمنت المخدرات وأعطيتها حبوبا قاتلة وأنا فاقدة للوعي" (صور)

كتب :

جريمة شنيعة تبكيها المروءة وتنعاها الأنسانية شهدتها منطقة النزهة عندما تجردت صيدلانية من الإنسانية وقتلت طفلتها البالغة من العمر 6 سنوات بإعطائها حبوب الفيل الأزرق بسبب خلافات مع طليقها.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة النزهة، بلاغا من ربة منزل أفادت فيه وفاة طفلتها تبلغ من العمر 6 سنوات بسبب تناولها أقراصا مخدرة بطريق الخطأ.

صيدلانية تقتل ابنتها بحبوب الفيل الأزرق

وكشفت تحقيقات نيابة النزهة برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ كذب رواية المتهمة وأن الواقعة بها شبهة جنائية، وبتوقيع الكشف الطبي عليها أفادت والدتها بأنها ابتلعت عقاقير طبية دون قصد.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وأثناء مناقشة الأم أبلغهم الأطباء بوفاة الطفلة مع وجود شبهة جنائية، وبتطوير مناقشة الأم على مدى ٤٨ ساعة، أقرت بأنها وضعت كمية من المخدر داخل عصير للتخلص من ابنتها.

صيدلانية تقتل ابنتها بحبوب الفيل الأزرق

واستمعت نيابة النزهة برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ لأقوال المتهمة في قتلها طفلتها عن طريق وضع الأقراص المخدرة لها، واعترفت أنها تتعاطى المواد المخدرة منذ فترة بعد طلاقها من زوجها الأول وهو والد الطفلة كاميليا ودخولها في حالة اكتئاب، وبعدها تزوجت للمرة الثانية ولم تكن سعيدة في حياتها مع زوجها الثاني خاصة بعدما قام طليقها برفع دعوى ضدها لأخذ طفلته لأنه يرفض أن تعيش معها، وقالت: في هذه الفتره تملك منى شعور اليأس والإحباط ويوم الحادثة أخذت أقراصا مخدرة، وأنا عند تناولي لها أشبه فاقدي الوعي، ولم أشعر بشيء وهذا ما حدث، وعند استيقاظى فوجئت بطفلتي متوفاة، وعلمت وقتها أنني قد أكون وضعت لها الأقراص التي أتعاطاها في العصير عن طريق الخطأ"، وأمرت النيابة بحبس المتهمة ٤ أيام على ذمة التحقيق كما أمرت بعرضها على مستشفى الأمراض النفسية لبيان مدى قواها العقلية. 

اقرأ أيضا: "قتلت طفلتها بمخدرات الفيل".. تفاصيل حبس صيدلانية وإيداعها فى مستشفى الأمراض العقلية

صيدلانية تقتل ابنتها بحبوب الفيل الأزرق

كما استمعت النيابة، لأقوال زوج المتهمة بقتل طفلتها بوضع أقراص مخدرة لها في العصير، وقال إن المتهمة كانت تعانى من حالة نفسية سيئة، بسبب تهديد طليقها لها بأخذ الطفلة منها والسفر بها خارج البلاد، مشيرا إلى أنه كان يعامل الطفلة معاملة جيدة ولم يشعرها يوما أنه غريب عنها.

وأضاف أنه يوم الحادث، لم يكن موجودا في شقته وتلقى اتصالا من زوجته تخبره فيه بوفاة "كاميليا" 6 سنوات نتيجة تناولها أقراص مخدرة، ثم اكتشف بعد ذلك أنها قتلتها. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً