اعلان

بعد 3 أيام من الشائعات.. الأمن يكشف حيلة طالبة المرج للإقامة مع زوجها العرفى.. "بسنت" تركت مفاتيحها فى الميكروباص للإيحاء باختطافها.. السائق: "معرفهاش".. والأمن: "تزوجت منذ شهر ونصف"

لغز اختفاء طالبة المرج
كتب :

واقعة مؤسفة نسجتها طالبة جامعية لتضليل أهلها والشرطة من أجل الإقامة مع زوجها العرفى، باختفائها، ومن ثم نشر صورها فى غضون ساعات على منصات التواصل الاجتماعى وانتشار هاشتجات باختطافها لتصبح قضية رأى عام، وبعد 3 أيام من بحث الشرطة المكثف عنها تم التوصل إليها، وتبين أنها متزوجة عرفيا من شاب منذ شهر ونصف وذهبت للإقامة معه.

وكان قسم شرطة المرج، قد تلقى بلاغًا من موظف أفاد فيه باختفاء ابنته "بسنت" عقب استقلالها سيارة ميكروباص وغلق هاتفها المحمول، وتمكنت أسرة الفتاة، من تتبع خط سيرها من خلال كاميرات المراقبة الخاصة بالمحال الموجودة في محيط المكان.

كشف لغز اختفاء طالبة المرج

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن أسرة الفتاة تمكنت من ضبط السيارة الميكروباص أثناء مرورها مصادفة بعد اختفاء الفتاة بيوم، وتم القبض على السائق وتسليمه لقسم الشرطة وقال السائق إنه لا يعرف تلك الفتاة ولم يرها من الأساس.وبدأت أحداث الواقعة عندما خرجت الطالبة بسنت ممدوح عبد الله الطالبة بـ كلية الاقتصاد المنزلى جامعة حلوان من منزلها صباح الاثنين الماضي، للذهاب إلي جامعة حلوان وبعد أن استقلت مترو عزبة النخل وعقب وصولها المحطة أجرت اتصالًا هاتفيًا بوالدتها تخبرها بوصولها إلى محطة المترو لكي يطمئن قلبها، ولم تمر سوى دقيقتين حتى أجرت اتصالًا بصديقتها المقربة إليها تخبرها بأنها تخرج من محطة المترو.بعد ذلك توجهت الطالبة بسنت إلى موقف السيارات المجاور لمحطة المترو لكي تذهب إلى مسكنها بمنطقة الشيخ منصور، وبالفعل استقلت إحدى السيارات وبعد 15 دقيقة فقط انقطعت أخبارها، وقامت والدتها بالاتصال بها أكثر من مرة لكن دون جدوى، ومرت ساعة تلو الأخرى وأسرتها تحاول الاتصال بها لكن هاتفها كان مغلقا.

كشف لغز اختفاء طالبة المرج

هرول والد الفتاة وعمها إلى محطة مترو عزبة النخل وحاولا أن يسألا عنها ولكن باءت المحاولات بالفشل، واختمرت الفكرة في ذهن أحدهما أن يذهبا إلى محل مجاور لمحطة المترو للكشف عن وجود كاميرات مراقبة بالمحل من عدمه، وأثناء ذلك عثر أهل الطالبة على إحدى كاميرات المراقبة التى تطل على موقف السيارات، وطلبا من صاحب المحل تفريغ الكاميرات بعد أن رويا له حكاية الفتاة واختفائها من ساعات.

اقرأ أيضا: تزوجت سرًا.. أجهزة الأمن تكشف لغز تغيب "طالبة المرج"

لم يتأخر صاحب المحل وقام بتفريغ الكاميرات وأثناء ذلك شاهد لحظة استقلال ابنته للسيارة الميكروباص دون لوحات معدنية، وفى تلك اللحظة هرول الأب وشقيقه إلى موقف السيارات، ووصل والد الفتاة إلى سائق الميكروباص، وفى ذلك الوقت كان قسم شرطة المرج قد حضر إلى مكان الواقعة وبتفتيش السيارة عثر على مفاتيح خاصة بالطالبة وبسؤال السائق نفى علمه بالفتاة رغم وجود المفاتيح الخاصة بها داخل سيارته، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة.

تحفظ رجال المباحث، على سائق الميكروباص التى رصدت الكاميرات ركوب الطالبة المختفية بالمرج سيارتة، بعد خروجها من محطة مترو عزبة النخل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد