اعلان
اعلان

حبس سائق بتهمة استدراج أطفال للاعتدء عليهم جنسيا وتصويرهم بحدائق القبة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : رجب يونس

قررت نيابة حدائق القبة الجزئية اليوم حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي على طفلين جنسيا وتصويرهم بملابس نسائية داخل شقته بدائرة القسم.

كانت البداية بتلقي المقدم خالد سيف، رئيس مباحث حدائق القبة، بلاغا من حمودة.أ، موظف ومقيم بشارع مرعي النجار، دائرة القسم، مفاده الإمساك بـ"سيد.م"، 57 سنة، سائق ومقيم بذات العنوان الأول، بالطابق الأخير، وعثر داخل شقته أسفل السرير، على كل من الطفلين فارس وحسن، 11 و13 سنة، أحدهما عاري الجسد، والآخر بملابسه، حيث تبين أن والدة الأول انتابها الشك لتغيبه لفترات طويلة عن المنزل ما دفعها لمراقبته عند نزوله من المنزل، وأثناء سيرها خلفه لاحظت صعوده لشقة المتهم، وعند صعودها للسؤال عنه أنكر المتهم وجود أحد بالداخل، ما أثار الريبة والقلق بداخلها وجعلها تستعين بالجيران والصعود للشقة مرة أخرى، وبتفتيشها عثر على الطفلين أسفل السرير.

وعقب ذلك اصطحبت السيدة نجلها فارس، خشية افتضاح أمره في المنطقة، وفور قدوم قوة من قسم شرطة حدائق القبة، تم القبض على المتهم والتحفظ على الطفل الثاني ويدعى حسن 13 سنة.

اقرأ أيضا: تجديد حبس عاطل اغتصب زوجة صديقه داخل شقته بالسلام

وبتفتيش هاتف المتهم عثر على صور وفيديوهات لأطفال يرتدون ملابس نسائية، وجاري التحقيق مع المتهم والاستماع للضحية لكشف ملابسات الواقعة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً