اعلان

الأرصاد: حالة الطقس مستقرة على مدار يومين.. وسقوط أمطار خفيفة الأحد المقبل (فيديو)

صورة أرشيفية

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس مستقرة تمامًا هذه الايام ودافئ على كافة أنحاء الجمهورية أثناء النهار ويكون بارد في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

وأوضحت شاكر خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج صباح البلد المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن هناك فرق كبير بين درجات الحرارة أثناء الليل والنهار يكون بفارق 12 درجة، مشيرة إلى أهمية ارتداء الملابس الخريفية خاصة في هذه الأوقات تجنبًا للإصابة بنزلات البرد والأنفلونزا.

وأضافت مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية وجود شبورة مائية خاصة على الطرق الزراعية والصحراوية والمسطحات المائية وخاصة شمال البلاد والسواحل الشمالية والدلتا والقاهرة والوجه البحري ومدن القناة "الاسماعيلية والسويس وبورسعيد، كما أنه ينصح بالقيادة بهدوء على الطرق.

وأما بالنسبة للرياح معتدلة على معظم أنحاء الجمهورية، وحالة البحرين معتدلين ومهيئين لكافة عمليات الصيد والملاحة، وهناك استقرار في الأحوال الجوية.

اقرأ أيضًا.. خبراء الأرصاد الجوية: طقس اليوم الجمعة دافئ.. والعظمى بالقاهرة 24

وكشفت مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يوم الأحد المقبل هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية وبعض مناطق من شمال الدلتا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً