اعلان

مفاجآت صادمة في قصة بسنت فتاة المرج: تربطها علاقة عاطفية بسائق منذ 5 سنوات

بسنت فتاة المرج، دلت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف للواء محمد منصور مدير الأمن واللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة فى واقعة طالبة المرج بسنت ممدوح أنها متزوجة من سائق.

اختفاء طالبة المرج

اختفاء فتاة المرج

وأضافت التحريات أن فتاة المرج على علاقة عاطفية بالسائق منذ 5 سنوات، وأنهما تزوجا منذ شهر زواجا عرفيا دون معرفة أهلها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في واقعة العثور على الطالبة المختفية بالمرج فتاة المرج «بسنت.م» عن أنها متزوجة من ٣٠ أكتوبر الماضي وأنها اختلقت واقعة اختطافها للإقامة مع حبيبها.

وكان قد تبلغ لقسم شرطة المرج من أحد المواطنين مقيم بدائرة القسم، بغياب ابنته فتاة المرج بسنت طالبة بجامعة حلوان ولا يتهم أو يشتبه فى أحد جنائيا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

فتاة المرج

زواج بسنت طالبة المرج عرفيا

زاوج فتاة المرج عرفيا

وأسفرت التحريات أن المتغيبة متزوجة من أحد الأشخاص محدد" بتاريخ 30 أكتوبر الماضى، وتم ضبطهما.. وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

وبدأت أحداث الواقعة عندما خرجت الطالبة بسنت ممدوح عبد الله الطالبة بـ كلية الاقتصاد المنزلى جامعة حلوان من منزلها صباح الاثنين الماضي، للذهاب إلي جامعة حلوان وبعد أن استقلت مترو عزبة النخل وعقب وصولها المحطة أجرت اتصالًا هاتفيًا بوالدتها تخبرها بوصولها إلى محطة المترو لكي يطمئن قلبها، ولم تمر سوى دقيقتين حتى أجرت اتصالًا بصديقتها المقربة إليها تخبرها بأنها تخرج من محطة المترو.

بعد ذلك توجهت الطالبة بسنت إلى موقف السيارات المجاور لمحطة المترو لكي تذهب إلى مسكنها بمنطقة الشيخ منصور، وبالفعل استقلت إحدى السيارات وبعد 15 دقيقة فقط انقطعت أخبارها، وقامت والدتها بالاتصال بها أكثر من مرة لكن دون جدوى، ومرت ساعة تلو الأخرى وأسرتها تحاول الاتصال بها لكن هاتفها كان مغلقا.

الكاميرات تكشف لغز اختفاء بسنت طالبة المرج

هرول والد الفتاة وعمها إلى محطة مترو عزبة النخل وحاولا أن يسألا عنها ولكن باءت المحاولات بالفشل، واختمرت الفكرة في ذهن أحدهما أن يذهبا إلى محل مجاور لمحطة المترو للكشف عن وجود كاميرات مراقبة بالمحل من عدمه، وأثناء ذلك عثر أهل الطالبة على إحدى كاميرات المراقبة التى تطل على موقف السيارات، وطلبا من صاحب المحل تفريغ الكاميرات بعد أن رويا له حكاية الفتاة واختفائها من ساعات.

اقرأ أيضا: تزوجت سرًا.. أجهزة الأمن تكشف لغز تغيب "طالبة المرج"

لم يتأخر صاحب المحل وقام بتفريغ الكاميرات وأثناء ذلك شاهد لحظة استقلال ابنته للسيارة الميكروباص دون لوحات معدنية، وفى تلك اللحظة هرول الأب وشقيقه إلى موقف السيارات، ووصل والد الفتاة إلى سائق الميكروباص، وفى ذلك الوقت كان قسم شرطة المرج قد حضر إلى مكان الواقعة وبتفتيش السيارة عثر على مفاتيح خاصة بالطالبة وبسؤال السائق نفى علمه بالفتاة رغم وجود المفاتيح الخاصة بها داخل سيارته، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة.

تحفظ رجال المباحث، على سائق الميكروباص التى رصدت الكاميرات ركوب الطالبة المختفية بالمرج سيارتة، بعد خروجها من محطة مترو عزبة النخل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة