اعلان

خبير قانوني يفجر مفاجأة: فتاة المرج تواجه مصير بطلة فيلم "شورت وفانلة وكاب"

فتاة المرج
كتب :

فتاة المرج، على غرار ما نتهت إليه أحداث فيلم "شورت وفانلة وكاب"، الذي قام ببطولته الفنان أحمد السقا، فجر المحامى والخبير القانونى أيمن محفوظ، مفاجأة حول العقوبة المتوقعة فى واقعة فتاة المرج التى ادعى أهلها اختطافها.

فتاة المرج

وقال المحامى إن الفتاة لم ترتكب أي جرم أو أي فعل يوحي باختطافها ولم تدع للسلطات أنه تم اختطافها وكان البلاغ من والد الفتاه باختفائها، وأن اتهام الأب بخطفها لم يدور في خلده، وتم الكشف من خلال تحريات الشرطه أن الفتاه تزوجت عرفيا من الشاب زوجها.

اقرأ أيضا: مصدر أمني: بسنت فتاة المرج أقامت مع زوجها العرفي في شقة بالعبور

اختفاء فتاة المرج

وأضاف محفوظ: وعليه فلا توجد جريمه طالما أن الفتاه تزوجت بعد إتمامها سن 18 سنة السن الطبيعي للزواج، وبالتالي فلا عقوبة عليها طالما لم تبلغ أو توهم من حولها باختطافها، وتكون تزوجت زواجا صحيحا إذا اكتملت اركانه وبعدم وحود مانع نظامي أو شرعي في هذا الزواج.

كشف لغز اختفاء فتاة المرج

وأكد أن النيابة لن توجه إليها ثمة اتهامات وعليه فسؤالها من باب الاستدلال عما إذا كان قد تم اختطافها من عدمه، الأمر الذي بالطبع ستنكره أمام النيابة العامة ليخرج كل الأطراف بلا عقوبة، لأن المبدا القانوني الأصيل الذي يحكم تلك المسألة هو أنه لا جريمة ولا عقوبة علي أمر مباح قانونا وهو الزواج بإراده حرة ونفي واقعة الاختطاف.

كانت الفتاة طالبة المرج بسنت ممدوح، قد تم العثور عليها بشقة بمساكن إسكان الشباب بمنطقة العبور داخل شقة يمتلكها شقيق زوجها العرفى، بعد أن كشفت تحريات الأجهزة الأمنية أنها متزوجة من ٣٠ أكتوبر الماضي وأنها اختلقت واقعة اختطافها للإقامة مع حبيبها.

وقال مصدر أمني إن زوجها السائق يقطن بمنطقة الزيتون وتوجه صحبة الفتاة الى العبور، مؤكدا أن الفتاة على علاقة عاطفية بالسائق منذ 5 سنوات، وأنهما تزوجا منذ شهر ونصف زواجا عرفيا دون معرفة أهلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق