اعلان

القصة الكاملة لـ"بكاء" محافظ الغربية السابق حزنًا على إقالته من منصبه.. هشام السعيد: "امتنع عن الرد".. وموظفي الديوان العام: "الدموع أمر طبيعي"

بكاء محافظ الغربية السابق حزنًا على إقالته

ضجة كبيرة أثارتها الصور التي تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيها اللواء هشام السعيد محافظ الغربية السابق، وهو يبكي فور علمه بقرار إقالته من منصبه وتعيين الدكتور طارق رحمى خلفًا له، إذ وصف الكثيرين المحافظ بأنه لم يكن يتوقع أن يترك منصبه ظنًا منه أنه سيخلد في المحافظة.

أقرأ أيضًا.. محافظ الغربية يبكي لرحيله عن منصبه.. تفاصيل الصورة الأشهر في حركة المحافظين الجدد

بكاء محافظ الغربية السابق

تباين ردود الأفعال

وتباينت ردود الأفعال عقب رحيل اللواء هشام السعيد، وقد ظهر هذا واضحًا من المنشورات التي كتبها رواد التواصل الاجتماعي بالمحافظة تعليقًا على الصور التي أظهرت المحافظ السابق وهو يبكي حزنًا على قرار إقالته، وكانت غالبية التعليقات تدور في نطاق: "لمن الملك اليوم؟"، و"الصورة دي رسالة لكل مسؤول في الدولة"، و"ربنا سقاه من نفس الكأس الذي سقى منه ناس كتير. اللهم لا شماتة".

وتواصلت "أهل مصر"، مع اللواء هشام السعيد محافظ الغربية السابق، لسؤاله عن حقيقة الصورة المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعى، ومعرفة السبب الحقيقي الذي جعله يذرف الدموع حزنًا على إقالته، ولماذا كان متمسكًا بالمنصب إلى هذا الحد؟ إلا أن رده جاء مقتضبًا، حيث رفض الإجابة على الأسئلة التي وجهناها إليه، واكتفى بالقول: "كنت مضطر أرد على الصحافة حتى يوم الأربعاء الماضي - يوم صدور قرار إقالته -؛ لكني الآن لست مضطرًا للرد أو التوضيح"، وأنهى المكالمة.

أقرأ أيضًا.. لحظة وصول محافظ الغربية الجديد مكتبه لممارسة مهام عمله (صور)

بكاء محافظ الغربية السابق

المشككون في صحة الصور

ومن جانبهم أكد موظفي ديوان عام المحافظة صحة الصور، معربين عن استيائهم من انتشارها؛ لأن لحظات وداعهم للواء هشام السعيد بمكتبه تخللتها دفء المشاعر الإنسانية وهو ما جعل البعض يذرف الدموع أيضًا، معتبرين أن دموع المحافظ السابق ومن كانوا في وداعه أمر طبيعي فقد عملوا سويًا عامًا و3 أشهر تحت قيادته، وأن هذه الدموع هي دموع التأثر بالرحيل والعشرة.

وأوضح مصدر مسؤول بديوان عام محافظة الغربية، أن اللواء هشام السعيد محافظ الإقليم السابق، عقب إبلاغه بقرار إقالته ودع العاملين بديوان عام المحافظة على استحياء، مُؤثرًا عدم الاحتكاك بالمتواجدين في الديوان العام، معربًا عن حزنه الشديد لترك منصبه بكلمات مقتضبة، قال فيها: "أديت واجبى تجاه منصبي وأرضيت ضميري، وعملت على خدمة الوطن خلال فترة خدمتي، وأتمنى التوفيق للدكتور طارق رحمى، فى عمله الجديد".

أقرأ أيضًا.. في أول يوم عمل له.. محافظ الغربية الجديد: "ربنا يوفقنا في خدمة الناس والوطن"

بكاء محافظ الغربية السابق

رد فعل الشارع

تصريحات موظفي ديوان عام محافظة الغربية أكدت بما لا يدع مجالًا للشك صحة الصور التي أظهرت المحافظ السابق وهو يبكي حزنًا على قرار إقالته ورحيله عن المحافظة، وأكثر ما يُلفت النظر في قضية انتشار هذه الصور هو رد الفعل الشارع الغرباوي المُرحب جدًا بقرار رحيل اللواء هشام السعيد.

أقرأ أيضًا.. تطوير القطاع الصحي.. أولى ملفات عمل محافظ الغربية الجديد (صور)

بكاء محافظ الغربية السابق

وتعود قصة هذه الصور إلى الأربعاء الماضي، حين تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تظهر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية السابق، وهو يبكي حزنًا على قرار إقالته ورحيله عن المحافظة.

وتسلم الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس جامعة قناة السويس، منصب محافظ الغربية، خلفًا للواء هشام السعيد؛ فيما تم تعيين الدكتور أحمد عطا الله وكيل هندسة طنطا، نائبًا لمحافظ الغربية، فى حركة المحافظين الأخيرة والتي أجريت بعدد من محافظات الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"