اعلان

حسن الرداد عن قصة حبه بإيمي سمير غانم: "بدأت بعزاء وانتهت بزواج" (فيديو)

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

روى الفنان حسن الرداد، تفاصيل قصة الحب التي جمعته مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، لافتا إلى أنه كان يشارك مع الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل "ابن الارندلي"، وتعرف عليها، وكان وقتها لا يعرف ايمي او شقيقتها دنيا.

قصة حب حسن الرداد وايمي سمير غانم

وأضاف "الرداد"، أنه بعد انتهاء تصوير المسلسل ، كانت هناك حالة وفاة والدة الفنانة دلال عبد العزيز، فتوجه للعزاء، مشيرا إلى أن بعد ذلك التقى بـ دلال عبدالعزيز و إيمي ودنيا في عدد من المناسبات وبدأت تربطهم علاقة صداقة، وبمرور الوقت تطورت إلى آعجاب فحب، وتابع قائلا: "فقررنا اننا بقي نتجوز بس فالاخر خالص مع أن الناس تفكر أن القرار موجود من زمان".

لوكاندة الأوباش

وينتظر الفنان حسن الرداد عرض مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم "لوكاندة الأوباش"، ضمن فعاليات موسم الرياض إبتداءاً من يوم 4 ديسمبر المقبل، والمسرحية يجسد بطولتها بجانب حسن الرداد، كلا من الفنان ماجد المصرى، ومايا دياب، وإيمان العاصي، وحمدى الميرغنى، وهالة فاخر، وشيماء سيف، وسعد الصغير، وإنجى على، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وهى من تأليف محمد عز.

اقرأ أيضا.. حقيقة شائعة طلاق حسن الرداد وإيمي سمير غانم (فيديو)

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد، كانت مشاركته في شهر رمضان الماضي في مسلسل "الزوجة 18"، وشاركه البطولة كلا من الفنانة ناهد السباعى، وسلوي خطاب، وهيدي كرم ومحمود البزاوي، وإيناس كامل، ونور الكاديكي، والمسلسل من إخراج مصطفى فكري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند (0-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة