اعلان
اعلان

اغتصب طفلين.. الحبس 4 أيام لسائق شاذ جنسيا في حدائق القبة

كتب :

أمرت نيابة حدائق القبة الجزئية، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي جنسيا على طفلين وتصويرهم بملابس نسائية داخل شقته بدائرة القسم.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقي المقدم خالد سيف، رئيس مباحث حدائق القبة، بلاغا من المدعو حمودة.أ، موظف ومقيم بشارع مرعي النجار، دائرة القسم، مفاده، الإمساك بالمدعو "سيد.م"، 57 سنة، سائق ومقيم بذات العنوان الأول، بالطابق الأخير، وعثر داخل شقته أسفل السرير، على كل من الطفلين فارس وحسن، أعمار 11 و13 سنة، أحدهم عاري الجسد، والآخر بملابسه.

اقرأ ايضًا.."أحدهما متهم فى 35 قضية".. ضبط اثنين من محترفي النصب على راغبي السفر للخارج

وتبين قيام والدة الأول بالشك حوله لتغيبه لفترات طويلة عن المنزل، ما دفعها لمراقبته، عند نزوله من المنزل، وأثناء سيرها خلفه، لاحظت صعوده لشقة المتهم، وعند صعودها للسؤال على نجلها، أنكر المتهم وجود أحد بالداخل، ما أثار الريبة والقلق بداخلها، وجعلها تستعين بالجيران، والصعود للشقة مرة أخرى، وبتفتيشها، عثر على الأطفال أسفل السرير الخاص بالمتهم.

وعقب ذلك اصطحبت السيدة نجلها فارس، خشية من افتضاح أمره في المنطقة، وفور قدوم قوة من قسم شرطة حدائق القبة، تم القبض على المتهم والتحفظ على الطفل الثاني ويدعى حسن 13 سنة.

وبتفتيش هاتف المتهم عثر على صور وفيديوهات للأطفال، ويرتدون ملابس نسائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً