اعلان
اعلان

"الأرصاد": حالة الطقس مستقرة خلال الأيام المقبلة.. وشبورة مائية صباحًا (فيديو)

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية للتليفزيون المصري، عبر القناة الأولى: إن مصر خلال الأيام المقبلة ستشهد طقسا ممتعًا، واستقرارًا في حالة الجوية، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية.

وأضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه لا يوجد فرص لسقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة، وأن الشبورة المائية ستزداد كثافتها خلال الـ48 ساعة المقبلة، مع انخفاض الرؤية في الساعات الأولى من الصباح.

وأكد شاهين، اتباع تعليمات المرور، والقيادة بهدوء؛ لانخفاض الرؤية خلال ساعات الصباح الباكر على الطرق السريعة والمناطق المجاورة للأراضي الزراعية، تفاديًا لوقوع الحوادث.

اقرأ أيضا.. الأرصاد: حالة الطقس مستقرة على مدار يومين.. وسقوط أمطار خفيفة الأحد المقبل

يذكر أن الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، قالت إن حالة الطقس مستقرة تمامًا هذه الايام ودافئ على كافة أنحاء الجمهورية أثناء النهار ويكون بارد في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

وأوضحت شاكر خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج صباح البلد المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن هناك فرق كبير بين درجات الحرارة أثناء الليل والنهار يكون بفارق 12 درجة، مشيرة إلى أهمية ارتداء الملابس الخريفية خاصة في هذه الأوقات تجنبًا للإصابة بنزلات البرد والأنفلونزا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل