اعلان

الأهلي يتجه إلى ملعب رادس استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي اليوم

تحركت حافلة فريق النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، متوجهه إلى ملعب رادس التي ستقام عليه اللقاء أمام النجم الساحلي، اليوم الجمعة فى التاسعة مساًء، ضمن مباريات الجولة الأولي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وألقي فايلر محاضرته الأخيرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة والتوجه إلى ملعب رادس استعدادًا للقاء، كما أن الأهلي اختتم تدريباته أمس الخميس على ملعب اللقاء رادس، استعدادا لضربة البداية في مشوار دور المجموعات.

اقرأ أيضًا: YALLA SHOOT بث مباشر مباراة الأهلي والنجم الساحلي مشاهدة مباراة الاهلي و النجم الساحلي اليوم كورة ستار ماتش مباراة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

مجموعة الأهلي بدوري الأبطال

وأسفرت قرعة دور المجموعات بدور الأبطال عن تواجد الأهلي فى المجموعة الثانية بجوار كل من النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

الأهلي والدوري الممتاز

ويدخل لاعبي الأهلي اللقاء بعد دفعة معنوية كبيرة، حيث حقق المارد الأحمر فوزًا كبيرًا على فريق الجونة، برباعية نظيفة كان لوليد سليمان ثلاثة أهداف منهم "هاتريك"، ووضع حسين الشحات الهدف الرابع، ليتربع الأهلي على صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز حتي الآن برصيد 12 نقطة من الإنتصار فى خمس لقاءات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين