اعلان

"خانت أبيها وهددته بأمه".. مراهقة تسرق17 ألف جنيه وتسافر لـ عشيقها في قنا

كشفت أجهزة الأمن لغز اختفاء طالبة ثانوية بالهرم تبين هروبها إلى أحد الأشخاص بمحافظة قنا لوجود علاقة عاطفية بينهما بعد سرقتها 17 ألف جنيه من والدها وتدوينها عبارة تهديد وإيذاء له على المرآة بالمنزل.

تلقى مركز شرطة الأهرام بالجيزة بلاغ من أحد الأشخاص بسرقة مبلغ 17 ألف جنيه من داخل شقته وعدم تواجد كريمته بالشقة، فضلًا عن وجود عبارة مدونة على مرآة غرفة نومه تتضمن التهديد بإيذاء والدته.

اقرأ أيضًا..مفاجآت صادمة في قصة بسنت فتاة المرج: تربطها علاقة عاطفية بسائق منذ 5 سنوات

بمناقشة والدة الفتاة المتغيبة، أفادت بأن كريمتها تعانى من توتر نفسى وعصبى خشية رسوبها بامتحانات الثانوية العامة ولسابقة رفضهم خطبتها من أحد الأشخاص لصغر سنها، رجحت افتعال كريمتها للواقعة المشار إليها.

كما أكد المُبلغ على ما جاء بأقوال زوجته، وأضاف بتلقيها اتصال هاتفى من شقيقتها أبلغتها خلاله بقيام شقيق الشخص السابق تقدمه لخطبة الفتاة بالاتصال بها وإبلاغها بتواجد المتغيبة طرف عمته بمحافظة قنا.

باستدعاء كلٍ من الشخص السابق تقدمه لخطبة الفتاة وشقيقه، أرشدا عن مكان تواجد المتغيبة طرف عمتهما بمدينة قنا حيث أقرت بارتكابها الواقعة وتدوينها العبارة المشار إليها واستيلائها على المبلغ المالى الخاص بوالدها من داخل المنزل عثر على المبلغ بحوزتها عدا جزء قامت بإنفاقه وذلك نكاية فى والديها لاعتيادهما التعدى عليها لضعف مستواها الدراسى ولعلمهما بعلاقتها مع المشار إليه، حيث توجهت لمحل إقامته من تلقاء نفسها بمحافظة قنا، وقيامه بإيداعها طرف عمته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً