اعلان

بكاء متصلة بسبب الزواج عليها.. وعالم أزهري: "أنتِ خائنة لله ورسوله" (فيديو)

تساقطت دموع سيدة تدعى "نسرين"، متزوجة ومقيمة بمحافظة القاهرة، بعد اكتشافها أن زوجها تزوج بثانية، وعلى الفور انفصلت عنه منذ فترة، وطالبته بالطلاق، موضحةً خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج "وبكرة أحلى"، المذاع على قناة "النهار": أنها ظلت فترة مطلقة، ولكن في النهاية عادت له؛ لعدم قدرتها عن العيش بدونه قائلة: "أنا مليش غيره وعندي أولاد منه".

وأضافت "نسرين"، أن هناك مضايقات من الزوجة الثانية، وهي هم ثقيل بالنسبة لها، ودائما تحدث مشادات كلامية بينهم، وتحسبن فيهم ليل نهار. 

اقرأ أيضا.. مذيعة عراقية تبكي على الهواء أثناء قراءتها نبأ استقالة "عبد المهدي"

وسألها الشيخ محمد أبو بكر، من علماء الأزهر: هل أغضبك أو أساء معاملتك؟ فأجابت: بأنه يعاملها بالحسنى، ولكنها تتألم بسبب زواجه من إمرأة أخرى، وقاطعها الشيخ "هل تأكلين من خيره؟" وكانت إجابتها "نعم"؛ ليعقب عليها الشيخ قائلًا: "إذن فأنت غير مؤتمنة وخائنة لله سبحانه وتعالى ورسوله؛ لأنك عدت بكامل إرادتك، والطلاق لم يكن من حقك، والرجل لم يقترف إثما أو معصية، وربما قصرتِ وظلمتِ، بينما هو لم يظلمك أو ينقصك حقا، فعندما تأكلين من خيره وتعيشين في نعيمه وشقائه وتحسبنين عليه فأنتِ خائنة لله ورسوله.

وأكد أبو بكر، على المتصلة أنها لابد أن تتخلص من حب التملك، وتتقبل الأمر، وتعمل على التخلص من الغيرة المفرطة، لأن زوجها لم يرتكب جريمة، ولم يقصر في حقها هي وأبنائها حتى بعد طلاقها منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً