اعلان
اعلان

رسميًا.. ديمبلي يغيب عن برشلونة 10 أسابيع للإصابة

كشف نادي برشلونة الإسباني، عن غياب الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي بشكلرسمي عن صفوف الفريق، بداعي الإصابة التي تعرض لها أثناء مباراته أمام بوروسيا دورتموند مساء أول الأربعاء، والذي أنتهت بفوز البارسا بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأصدر فريق برشلونة بيان رسمى اليوم الجمعة أكد فيه تعرض عثمان ديمبيلي إلي إصابة عضلية فى الفخذ الأيمن، وإن مدة غيابه عن الملاعب ستصل غلى 10 أسابع للتعافي والعودة مجددًا.

اقرأ أيضًا: YALLA SHOOT بث مباشر مباراة الأهلي والنجم الساحلي مشاهدة مباراة الاهلي و النجم الساحلي اليوم كورة ستار ماتش مباراة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

وبعد البيان الذي اصدراه البارسا اليوم، فهذا يؤكد إنتهاء عام 2019 بالنسبة للنجم الفرنسي مع برشلونة، بالإضافة إلى احتمالية غيابه عن مواجهة الذهاب فى الدور ثمن النهائى لدورى أبطال أوروبا المقرر لها في فبراير المقبل.

ويتصدرالفريق الكتالوني جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف ريال مدريد، كما تأهل نادي برشلونة الأسباني إلى دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تصدره لمجموعته برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل