اعلان

ويل سميث في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

نشر الفنان حسام الحسيني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة جديدة له من مهرجان القاهرة السينمائي، برفقة النجم العالمي ويل سميث على طريقة "الفوتوشوب".

ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وعلق حسام الحسيني على الصورة موجها حديثه لويل سميث قائلا: "ويل سميث من الممكن أن يكون في مهرجان القاهرة السينمائي يوم واحد.. من الممتع أن تكون هناك العام المقبل، هل ستكون؟".

View this post on Instagram

A post shared by Hossam L Hossainy[HOSS]EYE-CON (@hossamlhossainy) on Nov 29, 2019 at 9:02am PST

مهرجان القاهرة السينمائي

وتختتم اليوم الجمعة فعاليات الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي شهد على مدار التسعةايام الماضية، عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ ايضا.. محمد رمضان يتسبب في اعتزال حسام الحسيني للتمثيل (فيديو)

حسام الحسيني يعتزل التمثيل

وكشف الفنان حسام الحسيني منذ عدة أيام عن اعتزاله التمثيل وتركيزه في الإخراج، خلال حواره ببرنامج "كلام ستات"، المذاع عبر قناة "on e"، واشاد بالفنان محمد رمضان معتبره شخصا مهما أثر بشكل كبير في حياته، لافتا إلى أنه يعد من الأسباب التي جعلته يركز في الإخراج ويبتعد عن التمثيل والغناء، وتابع قائلا: "لما اشتغلنا مع بعض في كليب "نمبر وان" قالي ياحسام انت عامل زي اللي عنده 3 اراضي وكل ميجيلوا شوية فلوس يبني دور فارض، يابنى اعمل مبنى كامل على بعضه وبعدين ده هيشغلك كل الحاجات ومن هنا هالنصيحة دي خلتني اتغيرت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً