اعلان

"مفيش مستحيل".. هاني عازر يكشف ظروف بداية حياته في ألمانيا (فيديو)

قال المهندس هاني عازر خبير الأنفاق العالمي، إنه لقي التشجيع والدعم الدائم من أسرته، فور سفره إلى ألمانيا؛ لاستكمال دراسته، وكانوا يرسلون الخطابات للاطمئنان عليه باستمرار.

وأضاف خبير الأنفاق العالمي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي عبر برامج "فنجان قهوة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن أسرته كانت ترسل له الخطابات بمعدل خطاب في كل أسبوع، ومن أشهر الجمل التي يتذكرها: "ابني الحبيب هاني ربنا معاك ويحافظ عليك طمني عليك يا بني"، إضافة إلى أنهم كانوا يجرون المكالمات الهاتفية معه كل فترة، من خلال سنترال العباسية.

وأوضح "عازر"، أن والديه كان لديهم أمل دائم في نجاحه، وأنه بدأ من الصفر في ألمانيا، وعمل "جارسون" في أحد المطاعم، لكي يستطيع توفير أموال للقدرة على العيش في ألمانيا.

اقرأ أيضا.. هاني عازر: مشروع ربط السكك الحديدية بين القاهرة وكيب تاون سيحقق التنمية في أفريقيا

يذكر أن المهندس هانى عازر خبير الأنفاق العالمى، قال أن مشروع ربط السكك الحديدية بين القاهرة وكيب تاون سيحقق التنمية في أفريقيا، وهو حلم لكل مصري وأفريقي وكذلك للعالم فمن خلاله يمكن نقل البضائع والثروات المختلفة بسهولة وتوفير الوقت والأموال، متابعًا أن هذا المشروع يشجع السياحة الداخلية في القارة السمراء.

وأشار عازر خلال حواره على قناة "اكسترا نيوز" إلى أن مشروع أنفاق بورسعيد تم تنيفذه بأيدى مصرية وبجودة عالية، منوهَا أن مشروع الأنفاق فى قناة السويس منح فرص للتنمية في سيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك