اعلان
اعلان

"أرتيجيانو".. اليوم مصر ضيف شرف أكبر معرض للحرف اليدوية في العالم

يفتتح معرض أرتجيانو دي فييرا، اليوم السبت، بمدينة ميلانو الإيطالية، وهو أكبر معرض للحرف اليدوية في العالم بمشاركة 100 دولة.

أعلنت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى، أن مصر تشارك في معرض أرتيجيانو للحرف اليدوية والتقليدية بإيطاليا باعتبارها الدولة ضيف الشرف لعام 2019، مشيرةً إلى أن الجناح المصرى بالمعرض يشارك فيه أكثر من 50 عارضا بمنتجات مختلفة على مساحة 500 متر مربع.

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعى، أن مشاركة مصر هذا العام تأتى وفقاً لاختيارها دولة شرف للمعرض العام الماضى طبقًا لبروتوكول تعاون موقع مع منظمى المعرض، حيث تكون مصر بمقتضاه دولة شرف المعرض لعام 2019، وقد تسلمت بالفعل درع دولة الشرف من السنغال التى أُختيرت دولة الشرف للمعرض 2018، وأنه تم الاتفاق مع الشركة المنظمة" لتوفير خطة تسويقية للداعية اللازمة لمشاركة مصر كضيف شرف في المعرض.

اقرأ أيضا.. "مفيش مستحيل".. هاني عازر يكشف ظروف بداية حياته في ألمانيا

يذكر أن معرض لارتيجيانو ان فيرا يعد أهم حدث تجارى للمستهلك في العالم، يحتفي بالحرفيين والمؤسسات الصغيرة ويحضره أكثر من 1.300.000 زائر ويعتبر فرصة تسويقية لمنتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة، وستتمكن مصر من عرض المزيد من المنتجات وتحصل على فرص تسويقية أكبر، يساهم المعرض في فتح المزيد من الأسواق الاوروبية أمام المنتجات اليدوية المصرية خاصة أنها تملك مقومات المنافسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض