اعلان

مجهولون مسلحون يقتحمون ساحة عمدة الكراتية بقوص في قنا لتهريب تشكيل عصابي

تمكن أهالي قرية الكراتية، بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا، من ضبط تشكيل عصابي، تخصص في سرقة الدراجات النارية من المواطنين بقنا.

اقرأ أيضًا.. كارثة.. "مياه الغسيل الكلوي" تغرق البراهمة بقنا.. الأهالي يستغيثون: بئر مستشفى قفط تطفح في الشوارع وتهدد حياتنا.. أطفالنا في خطر والمنطقة حيوية وبها مجمع مدارس (صور)

وقال أحد المواطنين أن التشكيل العصابي بينهم شخص من قرية الحمر والجعافرة، بقوص، وتخصص في سرقة الدرجات النارية، ومساومة الأهالي مقابل إعادتها إليهم.

وأضاف عبدالمريد فرج، عمدة القرية، أن أهالي القرية تمكنوا من ضبط تشكيل عصابي اعتاد على سرقة الموتوسيكلات والتكاتك، وإعادتها لهم ثانية، ولكن بعد مساومتهم بطلب مبالغ مالية لاسترجاعها، كما ذكر أن شباب القرية أشعلوا النار في دراجتهم النارية التي كانو يستقلونها.

اقرأ أيضًا.. غسيل وشراء الخضروات".. أحدث أنشطة ينفذها رياض الأطفال في قنا (فيديو وصور)

وأوضح أنه تم احتجازهم بمقر العمودية، لحين الاتصال بمركز الشرطة، ولكن اقتحم أشخاص مجهولين مقر العمودية باستخدام سلاح ناري وتمكنو من تهريب المتهمين قبل وصول الشرطة.

تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا إخطارًا، يفيد بضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقات ومساومة المواطنين عليها، وأنه تم تهريبهم بعد اقتحام مجهولين بسلاح ناري، قرية الكراتية في قوص.

جار تكثيف التحريات لضبط المتهمين وكشف ملابسات الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً