اعلان

"سياحة ومصايف" الإسكندرية تضبط 5 منشآت مخالفة في حملة على الكافيهات والمطاعم

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية حملة مكبرة على المنشآت، بالاشتراك مع الإدارة العامة للسياحة برئاسة محمد طلحة وقسم المتابعة الميدانية فى منطقة لوران- حى شرق.

وتم خلال الحملة المرور على 16 منشأة، وأسفرت الحملة عن التزام 6 منشآت بالأسعار المعتمدة من قِبل الإدارة العامة للسياحة، وهم: "بابلو كافيه، وكارلوس كافيه، ومطعم بورتوفينو، وكافالى، ومطعم بوشيه، وفور باى فور 4×4".

-إقرأ أيضًا.. "همٌ بالليل وذلٌ بالنهار".. مأساة مواطن سكندري يعيش في رعب بسبب الديون.. محمد كمال: "أنفقت كل ما لدىّ على علاج نجلي.. والحياة لم ترحمني" (فيديو)

كما أسفرت الحملة عن ضبط 3 منشآت بها مخالفة البيع بأسعار لم يتم اعتمادها من الإدارة المركزية للسياحة، وهم: "كوك دور، وكافتيريا بنت السلطان، وكافيه اكستريم"، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تم ضبط عدد 2 منشأة تدير نشاط بدون ترخيص، وهم "ارتينو كافيه، وذا كلوب the club "، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار الحي، فيما وُجد خلال الحملة عدد 2 منشأة حديثة وجارى السير فى استخراج الأوراق، وهم "كافتيريا الليلة الكبيرة، وارو كافيه arrow cafe"، كما تم المرور على منشآت خاضعة لإشراف مكتب وزارة السياحة بالإسكندرية، وهى "مطعم كنتاكي، ومطعم تكا، ومطعم أبو شقرة.

وأكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أن الحملات تستهدف كل المناطق فى كل الأحياء واستعدادها الكامل لتلقى شكاوى المواطنين واستفسارتهم على أرقام الشكاوى الموجودة والمثبتة على الصفحة الرسمية للإدارة المركزية للسياحة والمصايف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي