اعلان

ربيع ياسين: الأهلي الحقيقي سيعود خلال مباراة الهلال السوداني

ربيع ياسين

أكد ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب المصري إن النادي الأهلي لم يظهر بشكل جيد خلال مباراته أمام النجم الساحلي التي خسرها بهدف نظيف وأقيمت على استاد رادس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال ربيع ياسين في تصريحات تليفزيونية اليوم السبت إن الأهلي كان بعيدًا عن اللمسة الأخيرة لإنهاء الهجمة ولم يكن هناك جوانب خططية في المباراة.

وأضاف المدير الفني لمنتخب الشباب "الأهلي لم يكن بالقدر الجيد هجومياً، أما بخصوص خط الدفاع فقد تعرض لخطأ واضح بعد تسجيل هدف في شباك محمد الشناوي بهذه السهولة".

وأوضح ياسين أن "الأهلي الحقيقي سيعود خلال المباراة المقبلة في دور المجموعات بدوري الأبطال أمام الهلال السوداني وسوف يتصدر المجموعة".

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام النجم الساحلي بهدف سجله ياسين الشيخاوي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على استاد رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقي

وحقق فريق الهلال السوداني فوز على بلاتينيوم ستارز، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسجل أهداف الهلال كل من عمر الضي و محمد موسي في الدقيقتين 26 و71، وجاء الهدف الأول بعد عرضية رائعة من فارس عبدالله، عكسية قابلها الضي محرزا هدف الهلال الأول، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق محمد موسى، بعد تسديدة رائعة على يسار حارس بلاتينيوم.

ويستضيف الأهلي فريق الهلال السوداني يوم 6 ديسمبر المقبل في ثاني جولات الفريق بدور المجموعات لحساب المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانب الأهلي النجم الساحلي والهلال السوداني و بلاتينيوم الزيمبابوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً