اعلان

وائل جمعة: حكم مباراة الأهلي والنجم الساحلي "ظالم"

وائل جمعة

علق الكابتن وائل جمعة، على الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها حكم مباراة الأهلي والنجم الساحلي التي أقيمت أمس الجمعة ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أنه أفسد المباراة وأضاع الفوز على الأهلي.

وتابع خلال لقائه بقناة "بي إن سبورت"، أن الحكم دفع لاعبي الأهلي للخروج عن تركيزهم؛ بسبب الظلم الذي وقع عليهم طوال دقائق المباراة، لافتًا إلى أن الأهلي قبل الطرد كان يمتلك السيطرة الكاملة على الملعب ومجريات المباراة.

وأوضح: "الأهلي برغم لعب معظم المباراة بـ10 لاعبين إلا أنه سيطر على الملعب، وكان الأفضل رغم النقص العددي، ورأينا لاعبي النجم الساحلي يضيعون الوقت".

تلقى النادي الأهلي هزيمة أمام النجم الساحلي، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد رادس، في إطار مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

هدف النجم الساحلي جاء في الدقيقة 50 من عمر المباراة عن طريق الشيخاوي، الذي استلم كرة عرضية داخل منطقة جزاء النادي الأهلي ليروضها ويصوب في مرمى الشناوي.

هزيمة الأهلي اليوم الأولى له تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، منذ توليه مهمة تدريب القلعة الحمراء.

وتعرض أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي، للطرد في أول 15 دقيقة من المباراة.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام، في ثاني مباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، رفقة أندية النجم الساحلي التونسي وبلاتينيوم والهلال السوداني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً