اعلان

بعد إصابتها بالسرطان.. نيللي كريم تكشف تطورات حالتها الصحية (صور)

نيللي كريم

مرض نيللي كريم أثار اهتمام متابعيها في الفترة الأخيرة مما جعل الفنانة نيللي كريم تنشر صورة لها أثناء وجودها في أمريكا بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم من وجهها وتم تحليل مرض نيللي كريم على أنه ورم "حميد" كما تداولته بعض المواقع الإخبارية نقلا عنها.

وعلقت نيللي كريم على الصورة عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام قائلة: "أحب أطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد لله بقيت كويسة، عاوزة أشكر ربنا أولًا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء، ربنا ما يحرمني منكم".

تطورات الحالة الصحية لـ نيللي كريم

تعرضت الفنانة نيللي كريم لأزمة صحية طارئة دخلت على إثرها أحد المستشفيات في أمريكا، وذلك على حسب ما صرحت به نيللي كريم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

مرض نيللي كريم

ونشرت الفنانة نيللي كريم مجموعة من الصور من داخل المستشفى مع الفريق المعالج لها، وعلقت قائلة: "شكرًا لك دكتور لين والفريق الرائع لإنقاذ حياتي والعمل الرائع"، وأوضحت وكشفت نيللي كريم، عن اسم المستشفى التي دخلتها وتدعي مستشفى ماساتشوستس للعيون والاذن بجامعة هارفارد الأمريكية.

يذكر أن نيللي كريم لم تقل صراحة إنها أصيبت بسرطان في الوجه ولكن أحد المتابعين لها قال إنها خضعت لجراحة استئصال لورم حميد في الوجه بجوار عصب الوجه الأساسي، وما يؤكد هذه المعلومات هو الصورة التي نشرتها نيللي كريم برفقة طبيبها المعالج والذي يدعى ديريك لين، وهو أشهر أطباء الجراحة المتخصصين في سرطان الرأس والرقبة وأورام قاعدة الجمجمة والغدة الدرقية.

مرض نيللي كريم

وبسبب مرضها غابت الفنانة نيللي كريم عن افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، الذي انطلق يوم الأربعاء الماضي 20 نوفمبر، بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الفنانين.

وبالنسبة لآخر أعمال نيللي كريم، فكانت مشاركتها في فيلم "الفيل الأزرق 2"، الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق إيرادات كبيرة تخطت الـ 100 مليون جنيه، وشارك في بطولته كريم عبد العزيز، وإياد نصار، وهند صبري، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو