اعلان

"عوانس".. شيرين تسيء للمرأة في حفلها بالرياض (فيديو)

شيرين عبد الوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل مرة أخرى بعد انتشار مقطع فيديو لها يسيء إلى المرأة بشكل عام والسعوديات بشكل خاص أثناء إحيائها حفلًا في موسم الرياض.

فيديو شيرين شوية عوانس

ويظهر مقطع الفيديو شيرين عبد الوهاب أثناء وقوفها على المسرح بموسم الرياض قائلة: "المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج علشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة.. طب الرجال دول عسل وسكر، ومش عارفة إيه إلى مزعلهم في كده أكيد دول شوية عوانس".

فيديو شيرين شوية عوانس

ودشن نشطاء هاشتاج #شيرين_في_الرياض وهاشتاج إخرسي_يا_شيرين تعبيرا عن استهجانهم لما قالته شيرين بشأن "العوانس"، معتبرين ذلك تقليلا من شأن المرأة، التي لم يكتب لها الزواج.

فيديو شيرين شوية عوانس

يذكر أن تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب للعديد من الانتقادات في منتصف الشهر الجاري بعد تصريحاتها التي أطلقتها عن الرجال، خلال حفلها الضخم الذي أقيم ضمن فعاليات في موسم الرياض الذي ينظم في المملكة العربية السعودية.

وقالت شيرين خلال الحفل: "طالما منقدرش نستغنى عن الرجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه، مطلعين عنيهم ليه طيب؟"، ودفع هذا التصريح مستخدمي موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لتدشين هاشتاج تحت مسمى "اخرسي يا شيرين"، ردا على حديثها الذي لم يعجبهم.

وبعد ساعات من إطلاقه، تصدر هاشتاج "اخرسي يا شيرين"، موقع التدوينات "تويتر"، حيث عبر مستخدمو الموقع عن غضبهم من تلك التصريحات التي أطلقتها شيرين، خاصة من قبل الفتيات السعوديات التي وجهت شيرين حديثها لهن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً