اعلان

القبض على حمو بيكا بتهمة الغناء بدون ترخيص

حمو بيكا

ألغت شرطة المصنفات الفنية في أسيوط حفلًا لمطرب المهرجانات الشعبية الشهير "حمو بيكا" تنفيذا لقرار نقابة الموسيقيين بمنعه من الغناء، وتداولت بعض المواقع الإخبارية أنه تم القبض عليه بتهمة الغناء بدون ترخيص.

البداية مع تقدم الفنان ماهر العراقي رئيس نقابة المهن الموسيقية بأسيوط ببلاغ رسمي لمديرية أمن أسيوط ضد حمو بيكا لإحيائه حفلا بأحد قاعات الأفراح الخاصة بمنطقة شارع الأزهر على الترعة الإبراهيمية دون وجود ترخيص النقابة والحصول على أي تصاريح للحفل أو الموافقات الأمنية اللازمة.

اقرأ أيضا.. توفيق عكاشة: اقبضوا على "حمو بيكا" كفاية فضايح (فيديو)

وعلى الفور انتقلت قوة من شرطة النجدة وضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط والعميد محمد البحراوي رئيس قسم المصنفات الفنية لمنع المطرب من الغناء وتنفيذ قرار رئيس نقابة الموسيقيين الفنان هاني شاكر بمنعه من الغناء، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

يذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة، طالب في حلقته أول أمس بالقبض على مطرب المهرجانات الشعبية الشهير حمو بيكا قائلا: "إن الإعلام المصري والعربي يمر بواحدة من أكبر أزماته باعتبار أن الموسيقى والغناء والدراما والبرامج جزء من هذا الإعلام".

وأضاف توفيق عكاشة خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم" الذي يذاع على قناة "الحياة": "تلاقي واحد يشتم ويتهجم على نقيب الموسيقيين الفنان الكبير هاني شاكر اسمه حمو بيكا وفي الوقت اللي الإذاعة المصرية هي من جعلت هاني شاكر نجما فيعتبر شيخ الفنانين المصريين اللي يعمل حمو بيكا الإنترنت إنت مين علشان تشتم هاني شاكر وتقوله لا يلزمني النقابة بتاعتك" مشيرا إلى أنه منتشر على الإنترنت.

وتابع: "نقابة الموسيقيين وقفت الراجل ده هو مفيش حاجة اسمها شرطة المصنفات الفنية بالاشتراك مع شرطة الإنترنت مش بتوقفه ليه هو غيره زي كزبرة وشطة وكمون وفلفل، ويقولك مكسرين الدنيا دول فضايح ومفيش قائد إعلامي يكون عنده الرؤية السياسية والعلمية يمنع ده".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً