اعلان

محمد كريم: اشتغلت في هوليوود ومنظومة الفن بمصر "مش بتاعتي" (فيديو)

محمد كريم

قال النجم العالمي محمد كريم خلال لقائه في برنامج "عين" الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة": "قمت بعمل أكثر من 2000 تجربة أداء في هوليوود قبل مشاركتي في فيلم "A Score to Settle" للنجم نيكولاس كيدج".

وأضاف: "أحيانا كنت بعمل تجارب أداء في لندن وأعود فالموضوع احتاج مني مجهود وفلوس ومعروف عني إني في مصر مش بعمل حاجات كتيرة جدا لأن منظومة الفن في مصر مش بتاعتي الفيلم أو المسلسل لو عجبنوني بشتغل فيهم بعيدا عن فكرة موسم رمضان أو عيد الفطر وأهم شيء يكون الكاست متفاهم معايا كي اجتهد فيه مثل مسلسل أرض جو والدور ده اشتغلت عليه ووضعت كلمات إنجليزية فيه".

وتابع: "أول حاجة في هوليوود كنت حابب تكون قوية ودي أول خطوة في الحلم اللي أنا عايز أحققه وبعدت عن إني أعمل دور إرهابي مش حابب ده وقدرت أعمل فيلم مع نيكولاس كيدج".

وكان الفنان محمد كريم قد كشف عن تفاصيل مشاركته في فيلم "A Score to Settle" للنجم نيكولاس كيدج، مؤكدًا أن الرحلة إلى هوليوود لم تكن سهلة وأنه ظل سنين طويلة يحاول للوصول لهذه المرحلة.

وقال كريم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر: "حاولت الابتعاد عن هذه الصورة للعربي بالظهور في دور إرهابي ومررت ب1500 تجارب أداء ورفضت أدوار التطرف والإرهاب، والحمدلله شايف إن هناك عوامل ساعدتني وحصلت على دور بعيدا عن النمطية، الجميل في الفيلم أن كلنا عصابة واحدة والمفروض نيكولاس كيدج يسجن ويخرج لتصفية الحساب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط