اعلان

ضبط عاطلين بحوزتهما 400 جرام هيروين في العاشر من رمضان

تمكن ضباط مباحث قسم ثاني العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، من ضبط عاطلين وبحوزتهما، كمية من مسحوق الهيروين المخدر، بقصد ممارسة التجارة الغير مشروعة، وجاري العرض علي النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد تمكن الرائد محمد عبدالغفار، رئيس المباحث ومعاونية، من ضبط "محمد إ ر" 19 عاما، ومقيم مدينة العاشر من رمضان، و"محمد ر خ"، 20 عاما، ومقيم مدينة العاشر من رمضان، وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر، تزن حوالي 400 جرام، وعدد 2 هاتف محمول ومبلغ مالي، بقصد ممارسة التجارة الغير مشروعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض علي النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا: أطاحت برئيس المدينة السابق.. تلال القمامة تحاصر شوارع أبوحماد بالشرقية في غياب تام للمسئولين.. ومواطن: "مستنينا نموت"

وفي سياق متصل، تمكن ضباط مباحث مركز شرطة مشتول السوق، التابع لمديرية أمن الشرقية، برئاسة الرائد أحمد بنديري، رئيس المباحث من ضبط 3 عاطلين، بحوزتهم كمية من مسحوق "الهيروين" المُخدر، وأسلحة نارية وبيضاء للدفاع عن تجارتهم الغير مشروعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط كل من "محمود.ال.ال.م" 40 سنة، و"حسن.م.م" 24 سنة، و"علي.ش.ال" 32 سنة، عاطلين، مُقيمين بدائرة مركز شرطة مشتول السوق؛ بحوزتهم 18 تذكرة لمسحوق "الهيروين" المُخدر، وسلاح ناري "فرد خرطوش"، وسلاح أبيض "مطواة".

وتبين حيازة المتهمين للمضبوطات بقصد الإتجار، والأسلحة بغرض الدفاع عن تجارتهم غير المشروعة، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 7767 جُنح مشتول السوق لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً