اعلان

محافظ أسيوط يتفقد أعمال إصلاح الهبوط الأرضي بمنطقة المعلمين

تفقد اللواء عصام سعد ابراهيم محافظ أسيوط فى ساعة متأخرة من مساء أمس أعمال إصلاح هبوط أرضى بجوار محطة رفع صرف صحى البنك الدولى بمنطقة المعلمين بحى غرب أسيوط، والذي نتج عنه حفرة قطر 3 متر وعمق 4 متر، مطمئنًا الأهالى بسرعة السيطرة على الحدث ولم ينتج عنه قطع أى مصادر للمياه أو إعاقة للطريق.

أقرأ أيضا: محافظ أسيوط للمواطنين: أغلب وقتي في الشارع ومكتبي مفتوح دون وسيط.. كونوا إيجابيين

رافق المحافظ خلال جولته التفقدية المهندس نبيل الطيبى سكرتير عام مساعد المحافظة ومحمد البشير رئيس حى غرب والمهندس عماد عزيز رئيس قطاع التشغيل والصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات المحافظة يفيد حدوث هبوط أرضى مفاجىء بجوار محطة رفع صرف صحى منطقة المعلمين بحى غرب أسيوط نتج عنه حفرة قطر 3 متر وعمق 4 متر دون أى تأثر بالمنطقة.

وعلى الفور انتقل محافظ أسيوط ومسئولو الصيانة والطوارىء بشركة مياه الشرب والصرف الصحى إلى مكان البلاغ وتبين أنه هبوط نتيجة ضعف التربة الرملية بالمنطقة وضغط حمولة السيارات المارة بالمنطقة مما أدى إلى هبوط دون أى تضرر لشبكات المياه أو الصرف بالمنطقة.

ووجه المحافظ مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بضرورة سرعة الانتهاء من إصلاح الهبوط ومراجعة شبكات المياه والصرف بالمنطقة والتنسيق مع رئيس حى غرب للانتهاء من تمهيد الطريق وتحقيق السيولة المرورية بالمنطقة.

كما انتقل المهندس محمد صلاح الدين رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة إلى مكان البلاغ وتم مراجعة جميع خطوط المياه والصرف بالمنطقة للتأكد من سلامتها وعدم وجود اى تسرب للمياه ومعالجة الهبوط بالتربة الرملية والزلطية وتمهيد الطريق.

وكان اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط الجديد قد بدأ مهام عمله أمس الجمعة بأداء صلاة الجمعة بين المواطنين بمسجد ناصر بحي شرق مدينة أسيوط وعقب الصلاة، وتحاور مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم وخرج في جولة ميدانية مفاجئة جاب فيها شوارع حي شرق وغرب مدينة أسيوط وكان حريصا على مصافحة المواطنين وسؤالهم عن مشاكلهم.

رافق المحافظ في جولته الأولى أيمن محروس رئيس حي شرق ومسئولي المتابعة الميدانية ونواب ومساعدي حي شرق وحي غرب ومسئولي الاشغالات

وخلال جولته تفقد محافظ أسيوط مستشفى الحميات وأمراض الجهاز التنفسي والكبد بحي غرب وتابع أعمال التطوير التي تتم بالمستشفى وشدد على سرعة الانتهاء منها كما تفقد أقسام المستشفى المختلفة والاستقبال وألتقى بالمرضى واطمأن على صحتهم وحرص على مصافحتهم وسؤالهم عن مطالبهم واحتياجاتهم وطالب مسئولي المستشفى بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة لهم وتوفير الأدوية كما طالب بتكاتف كافة الجهود فى سبيل خدمة المرضى مشددًا على الإهتمام بعملية النظافة وحسن معاملة المرضى والتخفيف عنهم.

كما تفقد قصر ثقافة أسيوط وتابع أعمال تطوير حنفيات الحريق بها وأكد على ضرورة الاهتمام بالنظافة وإزالة الملصقات الاعلانية من على الحوائط والاهتمام بالأنشطة الثقافية الموجهة للمواطنين واعدًا بزيارة أخرى في وقت العمل للتعرف على أنشطة قصر الثقافة المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك والسوق السوداء