اعلان

التفاصيل الكاملة لإقالة قيادات وزارة الزراعة.. القرش يحسم الجدل الدائر

حسم الدكتور محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، الجدل الدائر حول إقالة قيادات الوزارة في الأونة الأخيرة، وماتردد عنها بأنها تصفية حسابات، قائلاً "قرارات التغيير للمناصب المختلفة في الوزارة هدفها تطوير القطاعات برموز جديدة".

وأشار "القرش" إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد مزيد من القرارات الجديدة داخل أورقة وزارة الزراعة في إطار حركة تغييرات شاملة ضمن خطة الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة في مختلف القطاعات.

والجدير بالذكر أن أثارت قرارات وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبو ستيت، بشأن إقالة قيادات وزارة الزراعة، وعلى رأسهما محمد صلاح المدير التنفيذى لقناة مصر الزراعية، وتعيين الدكتور فكري كمال خلفًا له، جدلاً واسعًا على الساحة الإعلامية، لاسيما أن الدكتور فكري كمال يحمل ثلاث مناصب آخري ويتقاضي منها وهو عمله كباحث أول بمعهد بحوث الإرشاد الزراعي والتنمية الريفية، و مديرًا عامًا للإدارة العامة للثقافة الزراعية، ومشرف للقناة.

اقرأ يضًا.. جدل حول إقالة رئيس قناة مصر الزراعية .. نقيب الفلاحين يحذر من تحولها لمنصة ضد الدولة

كما تداول البعض أنباء عن إقالة الدكتورة جيهان المنوفي رئيس قطاع الإرشاد، والدكتور مصطفى الصياد رئيس قطاع استصلاح الأراضي، والدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين