اعلان

خطوات إجراء الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لوظائف المعلمين الجدد

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطوات إجراء الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لوظائف المعلمين الجدد، المتقدمين على البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم للحصول وظائف في تخصصات مادتى "العلوم والرياضيات".

خطوات إجراء الاختبار الإلكترونى للمتقدمين للوظائف المعلمين الجدد

وأشارت الاكاديمية المهنية للمعلمين، إلى أنه يتم الحجز الإلكتروني من خلال (الرقم القومي + البريد الالكتروني) الذي تم تسجيله مسبقًا من خلال المتقدم للاختبار على البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم، بحيث يتمكن المتقدم من حرية اختيار اليوم المناسب لأداء الاختبار الخاص به وفقًا للمواعيد المحددة ومعرفة مكان إختباره ورقم حجزه وساعة أداء الاختبار.

خطوات إجراء الاختبار الإلكترونى للمتقدمين للوظائف المعلمين

وأكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن الحجز الالكتروني للاختبار عن طريق البوابة الإلكترونية للأكاديمية المهنية للمعلمين بالضغط على الرابط التالي www.pat.edu.eg، وسوف يفتح باب التقدم إلكترونيًا الإثنين  2 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا.. ننشر القائمة الكاملة للمقبولين فى مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

خطوات إجراء الاختبار الإلكترونى للمتقدمين للوظائف المعلمين الجدد

وأشارت الأكاديمية المهنية للمعلمين إلى أنه سيتم إجراء الاختبارات الإلكترونية بفروع الأكاديمية بالمحافظات، بدءا من السبت  7 ديسمبر المقبل، وهو بداية المواعيد المحددة التى يتم إتاحتها عبر نموذج التسجيل الإلكترونى مسبقًا، ويجب على  المتقدمين للاختبار ضرورة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي للإطلاع عليها، وكذلك تذكرهم لعنوان البريد الإلكترونى الذى تم تسجيله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا