اعلان
اعلان

طرح مساحات للبيع بالمزايدة العلنية ولاية الهيئة العامة للإصلاح الزراعى بمحافظات الإسكندرية وسوهاج والشرقية والفيوم

صرح الدكتور حسن الفولي مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، بناء على تكليفات الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى بضرورة التصرف القانوني للأراضى ولاية الهيئة العامة للإصلاح الزراعى بالتنسيق مع هيئات الخدمات الحكومية والتي تم الإعلان عنها بمحافظات الإسكندرية وسوهاج والشرقية والفيوم للبيع بجلسة 10/12/2019 الأمر الذى يعود معه من زيادة إيرادات الدولة .

وأشار إلى الحملات الميدانية لمديريات سوهاج والدقهلية والشرقية، فضلاً عن استرداد مساحات ولاية الهيئة من خلال إزالة التعديات منها أراضى زراعية وأخرى مبانى وجارى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية للتصرف فيها .

وقد ألتقى الفولى بعدد ( 120 ) مدير من مديرى جمعيات الإصلاح الزراعى للوقوف على ما تم من أعمال وإنجازات كل منهم وكذا الاستماع لكافة المشاكل التي تواجههم وحلها فوراً

كما تم التوجيه بحصر مساحات السكن الإدارى ولاية الهيئة العامة للإصلاح الزراعى وكذا حصر جميع المديونيات على مستوى كافة الجمعيات وما تم من إجراءات قانونية لتحصيل تلك المديونيات، هذا بجانب حصر كافة المديونيات لغير المتعاملين وفحصها فنياً ومالياً وقانونياً.

اقرأ أيضًا.. طرح مساحات للبيع بالمزايدة العلنية ولاية الهيئة العامة للإصلاح الزراعى بمحافظات الإسكندرية وسوهاج والشرقية والفيوم

وأضاف الفولي أن الموقف المالى للهيئة فقد بلغت إيراداتها خلال الربع الأول من العام المالى 2019/2020 مبلغ وقدره 139524144 جنيه ( مائه تسعه وثلاثون مليون وخمسمائة أربعة وعشرون ألف ومائه أربعة وأربعون جنيهاً ) لصالح الدولة.

ووجه مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، تعليمات لكافة الجمعيات بحسن معاملة السادة المنتفعين وتقديم كافة الخدمات وتوفير مستلزمات الإنتاج دون ربطها بأى مستحقات على المنتفعين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو