اعلان
اعلان

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد أعمال القافلة الشاملة بالزرزمون

تفقد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق يرافقه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فعاليات القافلة الشاملة لقرية الزرزمون والتي باشرت أعمالها صباح اليوم برئاسة الدكتورة نهلة الجمال المشرف العام علي قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتتضمن قافلة طبية بشرية وأخري بيطرية ودورة تدريبية على المشغولات اليدوية والاكسسوارات وأعمال التطريز وندوة توعوية عن الوقاية من أورام الثدي وأهمية الكشف الدوري للاطمئنان على صحة المرأة.

وخلال جولتهما التفقدية أشاد الدكتور ممدوح غراب بالتنظيم وتنوع التخصصات للخدمات المقدمة مؤكدا أن جامعة الزقازيق تساهم بشكل كبير وفعال في خدمة المجتمع الشرقاوي وكذلك المحافظات المجاورة والحدودية والتي خاطبت المحافظة معربة عن امتنانها بمستوى وجودة الخدمات سواء الطبية وغيرها من التخصصات. 

وفي متابعته لورش العمل والعيادات الطبية وجه الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بضرورة توفير وصرف ما يلزم من الأدوية في ١٣ تخصص طبي من خلال الصيدلية المرافقة للقافلة. 

مضيفًا أن الجامعة تبذل كل جهدها لتقديم خدماتها المجتمعية المتميزة لتساهم بدورها في توفير حياة كريمة للمواطنين وأنها مستمرة وتواصل تنظيم قوافلها للقري والكفور الأكثر أحتياجًا.

آقرآ آيضا … محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يشهدان قافلة طبية للكشف علي أهالي قرية الزرزمون

ومن جانبها أعربت الدكتورة نهلة الجمال عن سعادتها بكثافة الإقبال من الأهالي مؤكدة أن هذا يعد دافعًا ومحفزًا لقطاع شئون خدمة المجتمع للإستمرار بكل طاقته لخدمة مواطني المحافظة الأكثر أحتياجًا، مشيرة إلى أن قافلة الزرزمون نُظمت بالتعاون مع الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والجمعيات بمركز ههيا ومركز مدينة ههيا، وإدارة مشروعات البيئة بالجامعة وبحضور د. عبد السلام عيد عميد كلية الطب البشري، والدكتور مجدي جاويش وكيل كلية الطب لشئون البيئة ووفد الجامعة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من كليات الطب البشري والتمريض والتربية النوعية والعلوم والصيدلة والطب البيطري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض