اعلان

نفس الفستان.. رانيا يوسف ترتدي مثل أنغام في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

كتب : منى رجب

فاجأت النجمة رانيا يوسف، في حفل حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41، بظهورها بإطلالة أنيقة ومحتشمة، غير جريئة على غير المتوقع عنها، ولم يكن جمهورها يتوقع اختيارها لفستان محتشم طويل ذو أكمام بهذا الشكل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى.

اقرأ أيضا.. رانيا يوسف تفاجئ الجمهور بإطلالة غير متوقعة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 41 (صورة)

إطلالة رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وظهرت رانيا يوسف بفستان أنيق يجمع بين الشيفون واللامع، وهو نفس الفستان التي أختارته أنغام ليكون إطلالتها في حفلها بالكويت في عيد الفطر الماضي، لتصبح رانيا يوسف تكرر نفس الإطلالة التي ظهرت بها أنغام سابقًا.

رانيا يوسف بنفس فستان أنغام

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعضًا من صور النجمتان رانيا يوسف وأنغام وهما يرتديان نفس الفستان الأنيق، لتصبح رانيا يوسف حديث السوشيال ميديا بنفس الفستان التي ارتدته أنغام.

وكانت رانيا يوسف حضرت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 41، بفستان لافت للنظر لجرأته حيث كان عاري الظهر وضيق كثيرًا.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، هجوما على رانيا يوسف، بعدما ظهرت في حفل الافتتاح وهي ترتدي فستانا أسود عاري الظهر تماما، الأمر الذي عرضها لهجوم شرس من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي اليوم الثاني من المهرجان اثارت ايضا الجدل بعدما ظهرت بفستان قصير مفتوح من الأعلى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً