اعلان

محافظ سوهاج الجديد: أولوياتي تحقيق طموحات المواطن وتعزيز السلوك الإيجابى

للواء طارق الفقي محافظ سوهاج الجديد

أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج الجديد، أن أولوياته تتمثل في تحقيق طموحات المواطن البسيط، من خلال جولات ميدانية يومية لكافة القطاعات بالمحافظة.

وأضاف "الفقى" لـ"أهل مصر" أنه يجب على الإعلام استكمال دوره الفعال في المجتمع، من خلال تعزيز روح السلوك الإيجابى للمواطنين بالتوازى مع رفع كفاءة الخدمات المقدمة، وفقا للإمكانيات المتاحة، مع ضرورة التعاون مع كافة الجهات بالمجتمع، للاستفادة من مكوناتها المجتمعية فى خدمة المجتمع المحلى.

إقرأ أيضًا: حركة المحافظين الجدد اللواء طارق الفقي قائد المجموعات القتالية محافظًا لسوهاج.

يذكر أن اللواء طارق الفقى، أوضح أنه تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية سوف تكون أولى اهتماماته هو العمل على حل مشاكل المواطنين وتخفيف المعاناة عنهم، بشأن بناء الإنسان المصري، والتى تم التأكيد عليها خلال لقاء الرئيس والمحافظين ونوابهم الجدد عقب حلف اليمين، لافتا إلى أن مكتبه سيكون مفتوحا دوما للمواطنين، بجانب عقد لقاءات أسبوعية والمرور المتواصل على المراكز والقرى لسماع الشكاوى، والوقوف على المشكلات على أرض الواقع، واتخاذ القرارات السريعة لحلها.

وكشف محافظ سوهاج الجديد، أن مكافحة الفساد وتنفيذ مشروعات الدولة تعد أولوية عاجلة سيسعى لإنجازها في التوقيتات الزمنية المحددة، مع الحفاظ على أملاك الدولة وحق الشعب، مضيفا أن خدمة المواطنين وتحقيق طموحاتهم هو الهدف الأساسى من الجهد الكبير الذى تبذله كافة مؤسسات الدولة خاصة فى محافظات الصعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة