اعلان
اعلان

رئيس الغرف التجارية يستقبل الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية

رئيس الغرف التجارية يستقبل الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصا

استقبل المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة السفير محمد محمد الربيع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية ومحمد مهران نائب رئيس الاتحاد العربي للصناعات الجلدية ورئيس المكتب الإقليمي لجمهورية مصر العربية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي للصناعات الجلدية لبحث زيادة التعاون التجاري والصناعي والاستثماري العربي خلال الفترة القادمة .

جاء ذلك في حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة القاهرة من بينهم المهندس سامح زكي نائب رئيس الغرفة وخالد حسنين واحمد الوسيمي عضوا مجلس إدارة الغرفة.

وسلم السفير محمد محمد الربيع درع الوحدة الاقتصادية العربية لرئيس اتحاد الغرف التجارية تكريما له علي دورة الوطني في الريادة التجارية والصناعية محليا وعربيا والمساهمة في تواجد الصناعات العربية عالميا .

وقال المهندس إبراهيم العربي أن اللقاء يستهدف زيادة التعاون العربي المشترك بما يصب في صالح اقتصاديات الدول العربية وهو توجه عام للقيادة السياسية المصرية علي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وأشار رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الي ان هناك حراك كبير حاليا من الغرف التجارية لزيادة العلاقات الاقتصادية المصرية عربيا وافريقيا وعالميا في المجالات المختلفة في ظل الفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة في مصر حاليا بعد الإصلاحات الاقتصادية المهمة التي تمت وتعطي فرصة كبيرة لزيادة التعاملات الاقتصادية في القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية المختلفة .

وتوقع محمد مهران أن تشهد الفترة القادمة تطورا كبيرا في العلاقات المصرية العربية في صناعة الجلود خاصة في ظل توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم وزيادة العلاقات الاقتصادية المصرية الخارجية بشكل عام وعربيا وأفريقيا بصفة خاصة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل