اعلان
اعلان

أبرزهم مي عمر.. نجوم أثاروا الجدل بإطلالاتهم باللون الأحمر في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

مي عمر وأروى جودة في مهرجان القاهرة السينمائي
كتب : منى رجب

أشعل بعض النجوم الريد كاربت، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ41، بظهورهم باللون الأحمر في إطلالتهم مثل الفنانة مي عمر والفنانة أروى جودة والفنان أحمد فهمي، وكانت جميع إطلالتهم مثيرة للجدل، حيث جاءت إطلالة مي عمر بفستان مثير بالأحمر، بينما جاءت إطلالة أروى جودى بفستان مكشوف بالأحمر، وأخيراً أحمد فهمي ظهر ببدلة باللون الأحمر والأسود.

اقرأ أيضا.. مي عمر تظهر بإطلالة جريئة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. والنجوم يتفاعلون معها (صور)

إطلالة أروى جودة في مهرجان القاهرة السينمائي

إطلالة مي عمر في مهرجان القاهرة السينمائي

ظهرت الفنانة مي عمر بإطلالة جريئة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41، حيث حضرت الحفل بفستان باللون الاحمر مكشوف عند منطقة الصدر ومفتوح من الأمام لآخر ساقيها.

View this post on Instagram

CIFF closing ceremony .. Stylist @khemissi_imen Dress @basilsodaworld Makeup @dinaragheb Hair @naelhairdresser Jewellery @cherifelsirganyjoailliers photography @aminmohamedphotography @earthproduction @saraheltabakhA post shared by Mai Omar (@maiomar_) on Nov 29, 2019 at 2:36pm PST

وشاركت مي عمر جمهورها بمجموعة صور من إطلالاتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

أروى جودى

إطلالة أروى جودة في مهرجان القاهرة السينمائي

حضرت الفنانة أروى جودة، فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته الـ41 الحالية بإطلالة جذابة وعصرية، حيث ظهرت بفستاناً طويلا بدون أكمام مكشوف من عند منطقة الصدر، باللون الأحمر النارى، واتسم التصميم بفتحة من الجانب كشفت عن ساقها.

إطلالة أحمد فهمي في مهرجان القاهرة السينمائي

إطلالة أحمد فهمي في مهرجان القاهرة السينمائي

وجاءت إطلالة أحمد فهمي في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ببدلة اتسم لونها بالجرأة خاصة بالنسبة إلى الرجال، وهي كانت سوداء في كل تفاصيلها، من القميص والبنطلون، وحتى المنديل، ولكن الجاكيت كان من اللون الأحمر الصارخ، مع نظارة شمس.

أحمد فهمي

مهرجان القاهرة السينمائي

وانتهت الدورة الـ 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل