اعلان

ريال مدريد يفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدفين ويتصدر الدوري الإسباني

ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس
كتب :

حسم ريال مدريد موقعه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعتهما اليوم السبت، بملعب مينديزوروتزا ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الإسبانى.

اقرأ أيضا.. الأهلي يدرس شكوى حكم مباراة النجم الساحلي

سيطر ريال مدريد على مجريات الشوط الأول وحاصر فريق ديبورتيفو ألافيس في وسط ملعبه، لكنه لم يتمكن من هز شباك صاحب الأرض.

وأشهر الحكم الإسباني جييرمو كوادرا فرنانديز، 3 بطاقات صفراء، منها إنذارين للفريق صاحب الأرض نالهما أليكس فيدال وتوماس بينا، وبطاقة صفراء وحيدة نالها لوكا مودريتش لاعب الريال.

وشهد الشوط الثاني استمرار هجمات ريال مدريد، وتمكن سيرخيو راموس من تسجيل هدف الفريق الملكي الأول، في الدقيقة السابعة من بداية هذا الشوط، مستغلا الكرة الطولية من توني كروس.

ونجح فريق ديبوتيفو ألافيس من إدراك التعادل في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، سجله لوكاس بيريز من ركلة جزاء، ليقوم بعدها زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، بسحب جاريث بيل والدفع برودريجو.

ونجح المدافع الآخر، داني كاربخال في إعادة التقدم مرة آخرى لفريق الريال، بالدقيقة 69 مستغلا الكرة المرتدة من القائم الأيمن لفريق ألافيس، ليؤكد أن الكلمة العليا للفريق الملكي كانت لمدافعيه.

بتلك النتيجة انفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة، بعد تحقيق فوزه التاسع في الدوري الإسباني "لا ليجا"، وينتظر نتيجة المباراة الصعبة التي تنتظر منافسه الرئيسي وغريمه التقليدي برشلونة الذي يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد في ملعب واندا متروبوليتانو، التي تقام غدا في العاشرة مساء الغد بتوقيت القاهرة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا