اعلان

الشوط الأول.. ليفربول يتقدم بهدفين أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

فان دايك
كتب :

انتهي الشوط الأول بين فريقي ليفربول وبرايتون، بتقدم الأحمر بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهد الشوط الاول سيطرة من فرق ليفربول، حيث راوغ المهاجم الدولي البرازيلي فيرمينو مدافعي برايتون ببراعة كبيرة داخل منطقة جزاء الخصم، وأطلق تسديدة صاروخية تصدى لها حارس مرمى برايتون ببراعة.

ونفذ فريق ليفربول ركلة حرة غير مباشرة من خارج حدود منطقة جزاء برايتون، ليسددها المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول برأسية قوية في الشباك محرزًا أول أهداف فريقه.

وسدد روبرتو فيرمينو كرة قوية من داخل منطقة جزاء برايتون، لكن حارس الفريق الخصم يتألق من جديد ويتصدى للكرة.

راوغ ساديو ماني مدافعي برايتون وصوب من داخل منطقة جزاء، لكن حارس مرمى برايتون عاود التألق من جديد وتصدى للكرة.

نفذ أرنولد لاعب ليفربول ركلة ركنية من الجانب الأيمن ليسددها فان دايك برأسية في الشباك محرزًا ثاني أهداف الريدز في المباراة.

ويتربع فريق ليفربول حاليًا على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وفي رصيده 37 نقطة، حققها الفريق الإنجليزي الكبير من 12 انتصار، وتعادل وحيد فقط.

في المقابل، يحتل فريق برايتون المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة، وفي جعبته 15 نقطة، من 4 انتصارات، و3 تعادلات، و6 هزائم إلى الآن بعد مرور 13 جولة إلى الآن من بطولة الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس