اعلان

عم فتاة المرج: "بالنسبالي البنت دي ماتت" (فيديو)

فتاة المرج

قال علاء الجمل، عم "بسنت"، الطالبة التي أشعلت موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بعد اختفائها عن منزلها، والمشهورة بـ"فتاة المرج"، والتي تبين أنها متزوجة عرفيًا في أكتوبر الماضي من سائق ميكروباص، إن شقيقه الأصغر أبو بسنت قام بإجراء مكالمة هاتفية مع ابنته وهي في مترو الأنفاق، أثناء عودتها إلى المنزل، واطمأن عليها، وأبلغته بأن أمامها 10 دقائق وتصل إلى البيت.

وأضاف "الجمل" خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج " 60 دقيقة لايف" التي تقدمه الإعلامية ماجدة بدوي، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم":" أن بعد مرور الوقت التي حددته البنت للوصول، حاول والدها الاتصال بها أكثر من مرة، ولكن هاتفها أصبح مغلقًا، ونزلت والدتها إلى الشارع للبحث والاطمئنان عليها، ولكن دون جدوى.

اقرأ أيضا.. بعد العثور عليها بشقة زوجها.. تعرف على قرار النيابة بشأن فتاة المرج

وتابع "الجمل" أنهم ذهبوا إلى قسم الشرطة للإبلاغ، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة، اكتشفوا أنها ركبت سيارة "ميكروباص"، ولكن لم تستطيع الكاميرات أن ترصد خط سير السيارة، لعدم وجود كاميرات مراقبة على الطريق.

وأوضح عم بسنت أن الأجهزة الأمنية تحركت فور البلاغ وعدم الانتظار مدة 24 ساعة من تاريخ الاختفاء وفقا للقانون، وأنه فوجئ بزواج بنت شقيقه عرفيًا وكان الأمر صادمًا بالنسبة له، خاصةً أن والديها لم يقصران معها في شئ.

اقرأ أيضا.. النيابة: إخلاء سبيل زوج فتاة المرج بعد اعترافها وحفظ التحقيق

ووجه "الجمال" الشكر لكل الأشخاص الذين وقفوا بجوارهم، و ساندوهم أثناء الأزمة، وخاصة الاجهزة الامنية التي تحركت فور تلقي البلاغ، مشيرًا إلى أن الشاب التي تزوجته بسنت عرفيًا، طلب الزواج منها أكثر من مرة وتم رفضه من والديها، وأنهي المكالمة قائلًا: "أنا بالنسبة لي البنت دي ماتت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً