اعلان

جولة تفقدية لمحافظ الغربية بحديقة الأندلس وشوارع حي ثاني طنطا

قام الأستاذ الدكتور طارق رحمي يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية بجولة تفقدية بحديقة الأندلس للتعرف على الحالة الفعلية للحديقة للعمل على النهوض بها وتحويلها إلى متنفس طبيعي لأهالي المحافظة.

حيث أصدر محافظ الغربية توجيهاته خلال الجولة والاهتمام بالمسطحات الخضراء ودهان الأرصفة والبلدورات والتنسيق مع حي ثان طنطا للإهتمام بنظافة الحديقة، كذا التنسيق مع جامعة طنطا لعمل معسكرات لتجميل الحديقة والقيام بأنشطة رسم على جدران الحديقة وأقفاص الحيوانات مما يساعد على تحسين المظهر العام لها.

اقرأ أيضا.... غضب بزفتى لمشاركة الطلاب في نظافة المدارس.. الأهالي: مدير "مصطفى كامل" حول أبناءنا لجامعى قمامة.. والعمال متفرغون للبيع بالكانتين

كما تفقد محافظ الغربية أيضًا خلال جولته أعمال النظافة المستمرة بنطاق حي ثان طنطا لرفع القمامة من الشوارع وإزالة الأتربة وكذا زراعة الجرز الوسطى بالشوارع للإرتقاء بالمظهر العام للشوارع.

وخلال الجولة؛ أكد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لأعمال النظافة بالشوارع لضمان الإستمرارية بكامل الطاقة المتاحة للارتقاء بالمظهر العام للشوارع.

يذكر ان قام الأستاذ الدكتور طارق رحمي صباح اليوم يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ بجولة صباحية داخل شوارع مدينة طنطا لمتابعة أعمال النظافة وإزالة الأتربة من الشوارع.

حيث التقى محافظ الغربية بالعاملين في جهاز النظافة بالشوارع لمتابعة الأعمال الجارية، مؤكدًا على الإستمرار في الحملة المكبرة لنظافة الشوارع حتى الإنتهاء من جميع الشوارع من حيث إزالة كافة تراكمات القمامة أو الأتربة ونظافة وتجميل البلدورات والأرصفة.

وخلال الجولة؛ أصدر محافظ الغربية توجيهاته لرئيسا حي أول وثان طنطا بإزالة كافة الإشغالات من الأرصفة وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والعمل المستمر من أجل تحسين جميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

وهذه الجولة هي بداية جولات متعددة ستستمر في جميع مدن ومراكز المحافظة خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً