اعلان
اعلان

أولتراس وايت نايتس يهاجم مرتضي منصور بعد الخسارة أمام مازيمبي

مباراةا الزمالك مع مازيمبي
كتب :

شن مجموعة أولتراس وايت نايتس المنتمية لنادي الزمالك، هجوم علي رئيس الزمالك مرتضي منصور، عقب الخسارة أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في افتتاحح دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا.. 3 ملايين جنيه تكلفة رحيل ميتشو عن الزمالك

وأصدرت المجموعة بيان هجومي، علي مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث اتهمته بالسعي وراء الإطاحة بالصربي ميتشو من أجل أموال السمسرة.

ونشر المجموعة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء كالتالي: لا نكاد نفيق من كبوة، حتى تلاحقنا كبوة أكبر، والسبب بات معروفًا للجميع، حتى أننا لم نعد نفتش عنه، وها نحن نُمني بخسارة جديدة على الصعيد الإفريقي، بعد الخسارة الأخيرة في الدوري.

إنها العصابة، التي أمسكت بزمام النادي وحولته لعزبة، تبيع وتشتري اللاعبين والمدربين داخلها من أجل أموال السمسرة، وهدموا فيها مدرجات حلمي زامورا وسط مساعيهم لطمس رموز النادي.

ويستغرب البعض سبب حرب رئيس النادي المزعوم وعصابته على الجماهير، وما نجم عنها من سجن وقتل لمشجعي الزمالك الأوفياء. ذلك لأنّهم يدركون أن الجماهير، هي الحسيب والرقيب في الأندية الكبيرة، وأن الجماهير لن تسكت عن فسادهم ومحسوبيتهم وسمسرتهم.

وها هو القاتل/الفاسد/المنحرف أخلاقيًا يستعد للإطاحة بالمدرب المتواضع الذي أتى به قبل بضعة أشهر دون سبب، سوى أموال السمسرة. ليدخل بالنادي في دوامة جديدة لن تنتهي، ونودّع بذلك الألقاب المحلية والقارية هذا الموسم.

ونحن لا نريد سوى أن يعود نادينا، بطلًا متوّجًا بالاستقرار، وحاضنًا لجماهيره وعشاقه، وخاليًا من العصابة الفاسدة. لذا؛ نناشد كل من يهتم لمصلحة نادينا بالتكاتف ضد هذه العصابة، من جماهير ومدربين ولاعبين أقصاهم ذلك المختل، والتدخل لإنقاذ الزمالك من براثن السقوط الوشيك.

وقد تتوهم تلك العصابة أنها ستواصل احتلالها النادي، وتتوارثه جيلًا بعد جيل -وكبوةً تلو أخرى، ولكن هيهات. وسنُطهّر هذا النادي بأيدينا وأيدي الزمالكاوية المخلصين مهما طال الزمان.

حتى يعود نادينا لعرشه بطلًا للفن والهندسة، وتعود الجماهير لمدارجها تعزف ألحان التشجيع والمؤازرة ..

انقذوا الزمالك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً