اعلان
اعلان

هطول أمطار متوسطة في الإسكندرية واستمرار حركة الملاحة (صور)

هطول أمطار متوسطة في الإسكندرية

هطلت أمطار متوسط على مناطق متفرقة من الإسكندرية، مساء اليوم السبت، يصاحبها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وذلك دون تأثير على حركة المرور أو الملاحة البحرية.

هطول أمطار متوسطة في الإسكندرية

ورفعت المحافظة درجة الاستعداد القصوي والطوارئ لمواجهة النوة الحالية، فيما كثفت الأحياء وشركة الصرف الصحي أعمال كسح مياه الأمطار من الشوارع، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الشفط لسحب المياه المتراكمة في الشوارع، وتجنب حدوث أي تعطل في حركة المرور وسير السيارات في الشوارع بسهولة ويسر.

إقرأ أيضًا.. إعلان حالة الطوارئ القصوى.. الإسكندرية تتأهب لـ"نوة المكنسة".. تمركز سيارات الصرف الصحي بـ"الأماكن الساخنة".. والمحافظ لرؤساء الأحياء: استعدوا جيدًا

هطول أمطار متوسطة في الإسكندرية

فيما حذرت المحافظة المواطنين من لمس أعمدة الإنارة أثناء سقوط الأمطار، وأيضًا عدم الاقتراب من الأعمدة المنتشرة في الشوارع والميادين خلال النوات، أو محاولة رفع الأسلاك الساقطة في الماء، أو رفع الأعمدة المائلة، وذلك حماية للأنفس من الموت صعقًا أثناء هطول الأمطار، ومنعًا لحدوث خسائر في الأرواح.

هطول أمطار متوسطة في الإسكندرية

وكانت أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس، غدًا الأحد، حيث من المتوقع أن يسود البلاد، طقس مائل للدفء شمالا، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، بارد ليلا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد مع فرصة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل