اعلان
اعلان

محمود سعد عن حركة المحافظين: كل خرم في البلد عليه مسئول (فيديو)

محمود سعد
كتب :

علق الإعلامي محمود سعد، على حركة المحافظين الأخيرة قائلا: "الإحساس العام غايب، النجاح بقى ربنا معاك وهنقطع فيك على قد ما نقدر علشان نوقف نجاحك الشخصي".

وأضاف محمود سعد خلال تقديمه لبرنامج "باب الخلق"، المذاع عبر فضائية "النهار": "يعني حركة المحافظين مين قال إن الحلول إنهم ينزلوا الشارع هو مش عنده موظفين مسئوليتهم ده وكل فترة يبص بصة ويخطط مين قال إن إنجلترا المحافظ بينزل يتمشى في الشارع".

وتابع: "بلدنا زي أي بلد كبرى من حيث الموقع والسكان، عندنا هيكل وظيفي ممتاز ومتلاقيش خرم في البلد إلا عليه مسئول عايزين شوية التأني".

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قال إن حركة المحافظين جاءت لحرص الدولة لتقديم خدمة جيدة للمواطنين وتحسين الأداء والهدف الأساسي منها هو تحقيق أفضل خدمة للمواطن حيث أن التحديات مختلفة من محافظة لأخرى وبالتالي ليس من الشرط أن يكون كافة المحافظين من خلفية واحدة.

وأضاف في مؤتمر صحفي أنه ليس من السهولة أن تجد أن الكفاءات الموجودة والناجحة في مجالها أن تكون ناجحة في العمل العام، مشيرا إلى أن توجيه الرئيس هو إيجاد نوع من المؤسسية في إعداد الكوادر ليكونوا مهيئين ومدربين ولهذا تم تعيين عددا من النواب الشباب ومن خلال هذه الفرصة نستطيع تأهيل الكوادر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً