اعلان

ميتسوبيشي تطلق سيارتها Space Star الجديدة

كتب :

أطلقت شركة ميتسوبيشي الموديل الجديد من أيقونتها Space Star، التي تنتمي لفئة الموديلات الصغيرة بمزيد من الملامح الرياضية على المقدمة والمؤخرة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها الجديدة تتميز من خلال المآزر الجديدة مع الناشر الخلفي، وذلك لإبراز الطابع الرياضي للسيارة، كما تطل السيارة باللغة التصميمية الحديثة من ميتسوبيشي، والتي تمتد فيها شبكة المبرد حتى فتحات التهوية بالمئزر.

ويمتد خطان باللون الأحمر بشكل أفقي فوق شعار العلامة التجارية، وهو ما يرسم على السيارة ملمحا من الملامح الرياضية، ويتوفر للسيارة اثنين من ألوان الطلاء الجديدة؛ الأبيض Diamond والأصفر Sand.

وتزخر مقصورة الموديل الجديد من سيارة ميتسوبيشي بمواد فاخرة، كما تقدم السيارة نظام دمج الهواتف الذكية بنظامي أبل Carplay وأندرويد Auto.

وأعلنت ميتسوبيشي أن السيارة خماسية الأبواب الجديدة تأتي بطول 70ر3 متر، ويتوفر لها محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 0ر1 لتر بقوة 52 كيلووات/71 حصان، ومحرك آخر ثلاثي الأسطوانات بقوة 59 كيلووات/80 حصان.

وتروج ميتسوبيشي للسيارة الجديدة من خلال معدل استهلاك يبدأ من 5ر4 لتر/100 كلم (102 جم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون)، وذلك في أحسن الظروف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 3 ركاب وإصابة 8 آخرين إثر انقلاب ميكروباص في ترعة بأسيوط