اعلان

دي لينك DCS-4625 .. كاميرا مراقبة بعدسة بانورامية 360 درجة

كتب :

أعلنت شركة دي لينك عن إطلاق كاميرا مراقبة جديدة من سلسلة الموديلات Vigilance، وأوضحت الشركة التايوانية أن كاميرا المراقبة Dome Camera DCS-4625 الجديدة تأتي مزودة بعدسة بانورامية 360 درجة بدقة 5 ميجابيكسل وتعمل في الليل والنهار.

وتهدف شركة دي لينك من خلال كاميراتها الجديدة إلى تلبية متطلبات الشركات التي ترغب في مراقبة مجالها بدقة وضوح Full HD، حيث تتضمن الكاميرا الجديدة مستشعر CMOS قياس 5ر2/1 بوصة وتبلغ دقة الوضوح القصوى 2560 x 1920 بيكسل.

وتزخر كاميرا دي لينك DCS-4625 الجديدة بوظيفة الرؤية الليلية عن طريق إضاءة بالأشعة تحت الحمراء، والتي توفر رؤية واضحة في دائرة قطرها 5 أمتار، وبفضل نطاق التباين العالي أو النطاق الديناميكي الواسع (Wide Dynamic Range) فإنه يمكن التعرف على الأشخاص والكائنات في ظل ظروف الإضاءة المتغيرة.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية لكاميرا المراقبة DCS-4625 الجديدة على منفذ إيثرنت سريع 10/100 BASE-TX مع دعم وظيفة الطاقة عبر إيثرنت 802.3af (الفئة 3)، ويتم إمداد الكاميرا بالتيار الكهربائي عن طريق كابل شبكة قياسي، وليس هناك حاجة لإمدادها بطاقة خارجية عن طريق كابل تيار إضافي.

وعن طريق برنامج إدارة الفيديو D-ViewCam من شركة دي لينك يتمكن المستخدم من تسجيل صور الفيديو، المستمدة مما يصل إلى 32 كاميرا مراقبة، وإدارتها على حاسوب واحد، وفي حالة اكتشاف حركة تقوم الكاميرا بالتسجيل تلقائيا أو تقوم بإرسال تنبيهات بذلك عبر البريد الإلكتروني، وتشتمل كاميرا المراقبة DCS-4625 على فتحة لتركيب بطاقات الذاكرة microSD لكي يتم تخزين التسجيلات محليا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي